اخبار السعودية الريال يواجه كلوب أمريكا أو بطل آسيا في افتتاح مسيرته بمونديال الأندية

سودارس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سفرت قرعة بطولة العالم للأندية 2016 ، والتي أجريت اليوم الأربعاء في مدينة زيوريخ السويسرية ، عن وقوع ريال مدريد الأسباني بطل أوروبا في مواجهة كلوب أمريكا المكسيكي بطل اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) أو بطل آسيا في بداية مسيرته بالبطولة. ويستهل بطلا أوروبا وأمريكا الجنوبية مسيرتهما في بطولة العالم بداية من المربع الذهبي للبطولة.
ووضعت قرعة البطولة ، التي تقام فعالياتها من الثامن إلى 18 كانون أول/ديسمبر المقبل باليابان ، الريال في مواجهة كلوب أمريكا أو بطل آسيا اللذين يلتقيان في الدور الثاني للبطولة.
وفي المقابل ، يلتقي أتلتيكو ناسيونال بطل أمريكا الجنوبية مع الفائز من المواجهة الأخرى في الدور الثاني وهو أحد ثلاثة فرق (بطل أفريقيا وبطل الدوري الياباني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل اتحد أوقيانوسية) .
ويحمل برشلونة الأسباني حاليا لقب البطولة فيما يبدو الريال هو المرشح الأقوى للفوز باللقب علما بأنه توج باللقب من قبل في عام 2014 عندما أقيمت البطولة في المغرب بخلاف فوزه بألقاب كأس انتركونتيننتال في 1960 و1998 و2002 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الريال يواجه كلوب أمريكا أو بطل آسيا في افتتاح مسيرته بمونديال الأندية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق