عاجل

مصر24 - وزير العمل للمعلمين: لا تلبوا دعوة الحراك

شاشة نيوز 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


بعد الدعوة للاضراب
رام الله -  شاشة نيوز- دعا وزير العمل مأمون أبو شهلا المعلمين الى عدم تلبية دعوة حراك المعلمين لتعليق الدوام في المدارس الحكومية غدا الخميس في الضفة الغربية بعد الساعة الحادية عشرة قبل الظهر، كون هذا الحراك ليس الجسم الشرعي والنظامي الممثل للمعلمين ومطالبهم.

وأوضح، في بيان للوزارة، أن الاضراب عن العمل الكلي أو الجزئي يجب ان يتوافق مع القانون، وأن هناك ضوابط واجراءات يجب اتباعها قبل إعلان الاضراب او القيام به، مؤكدا أن هذه الدعوة لتعليق الدوام غدا لا تتماشى مع القوانين الفلسطينية ومخالفة لما نص عليه القرار بقانون رقم 5 للعام 2008 الصادر عن رئيس دولة فلسطين والمتعلق بتنظيم الاضراب في القطاع العام.

وأهاب ابو شهلا بالمعلمين للالتزام بالدوام غدا بشكل كامل، وعدم تعطيل المسيرة التعليمية دون مبرر وتغليب المصلحة الوطنية والعامة، حفاظا على استقرار المجتمع بكل مكوناته وفئاته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - وزير العمل للمعلمين: لا تلبوا دعوة الحراك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق