مصر24 - فيديو يوثق جريمتهم اطلقوا الرصاص على براءة قرب قلقيلية ..

نبض الوطن 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

فيديو يوثق جريمتهم اطلقوا الرصاص على براءة قرب قلقيلية ..

21 سبتمبر، 2016, 7:13 م

فيديو يوثق جريمتهم اطلقوا الرصاص على براءة قرب قلقيلية ..

هذا هو تصريح العبور للرئيس ابو مازن ..
نبض الوطن :

وثق فيلم فيديو بثته المواقع الالكترونية الاسرائيلية اطلاق النار ثلاث مرات متتالية باتجاه طفلة فلسطينية في الخامسة عشرة من عمرها من مسافة 10 امتار لا غير .

وفي التفاصيل ادعى اليوم” الاربعاء” حراس امنيين تابعين لما يسمى بسلطة المعابر الاسرائيلية يعملون على معبر” الياهو ” قرب مدينة قلقيلية المحتلة ان طفلة فلسطينية في 15 من عمرها حاولت طعن احدهم فحاصرها الحراس وأحاطوا بها من مسافة 10 امتار فقط واطلقوا النار عليها من مسدساتهم ثلاث مرات متتالية ولم يصيبوها سوى في المرة الثالثة حيث اصابتها رصاصة في قدمها ووصفت جراحها بالطفيفة .

ويدحض الفيلم ادعاءات هؤلاء الحراس الذي قالوا بداية الامر انهم اطلقوا النار في الهواء قبل ان يطلقوا النار على قدمها . ويدور الحديث عن براءة رمضان عيساوي 15 عاما وصلت الحاجز المذكو ومعها حقيبة ” مشبوهه ” وهنا طلب منها حراس سلطة المعابر التابعة للاحتلال التوقف وقالوا انهم اطلقوا النار في الهواء لتحذيرها . لكن وحسب الادعاء واصلت الطفلة سيرها رغم اطلاق النار في الهواء وحين ادخلت يدها تحت قميصها اطلق عليها الحراس النار بهدف وقفها حسب ادعاء هؤلاء الحراس . وجاء الفيلم ليكذب هذه الرواية ويظهر الحراس وهم يحيطون بالطفلة ويطلقون عليها النار مباشرة ثلاث مرات ليصيبوها في الثالثة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - فيديو يوثق جريمتهم اطلقوا الرصاص على براءة قرب قلقيلية .. في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق