مصر24 - كارثة مصر .. 600 بين قتيل ومفقود وجريح !!

نبض الوطن 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

صرح مصدر امني كبير بوزارة الداخلية المصرية ان مركبا يقل مهاجرين غرق اليوم امام سواحل محافظة كفر الشيخ وعلي متنها اكثر من 600 مهاجرا من جنسيات مختلفة .

وقال مسؤولون محليون إن 29 جثة لمهاجرين غير شرعيين انتشلت يوم الأربعاء من مياه البحر المتوسط قبالة الشواطيء المصرية بعد انقلاب قارب قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إنه كان يقل 600 شخص وجرى انقاذ 150 حتى اللحظة.

وقال أحد المسؤولين المحليين الذين طلبوا ألا تنشر أسماؤهم إن الغرقى 18 رجلا وعشرة نساء وطفل وإنهم من جنسيات مختلفة. وأضاف أن القارب انطلق في رحلته المنكوبة من شاطيء بمحافظة كفر الشيخ وغرق قبالة قرية برج رشيد في محافظة البحيرة المجاورة

اقرأ آيضاً:  بالصور :عملية طعن قرب جبل المكبر في العاصمه ... اصابات وانسحاب المنفذين ..

فيما هرعت قوات حرس الحدود والانقاذ البحري المصري لمكان غرق المركب وانتشلت فرق البحث حتى الان 29 جثة بينما لازالت اعداد كبيرة من الموتى لم يتم انتشالهم بعد وجار تمشيط المنطقة البحرية التي شهدت غرق المركب وانتشال المزيد من الجثث .

واضاف المصدر وفق ما نقل مراسلنا ان اسباب غرق المركب ربما تعود الى الحمولة الزائدة “.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - كارثة مصر .. 600 بين قتيل ومفقود وجريح !! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق