اخبار السعودية وزير الإعلام اليمني: الانقلابيون تفننوا في مغالطة قطاع واسع من اليمنيين

سودارس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني إن " الانقلابين في صنعاء تفننوا في مغالطة قطاع واسع من اليمنيين طوال العامين الماضيين". وأكد وزير الإعلام اليمني في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء اليمنية اليوم أن المواطن اليمني بات يعرف جيداً اليوم أن خصمه وعدوه الرئيسي الذي دمر دولته هو الميليشيات الانقلابية وحلفاؤها.
وأضاف الإرياني أن أحد أبرز الدلائل على خسارة الانقلابين، هو أنهم باتوا اليوم يسيطرون على مساحة لا تزيد على 20 في المائة من مساحة اليمن، في حين تسيطر الحكومة الشرعية على نحو 80 في المائة".. مؤكدا أن الحكومة الشرعية ودول التحالف، وطوال العامين الماضيين راعت كثيرا الجوانب الإنسانية والحياتية والإجراءات الاقتصادية للمواطنين.
وبين أن اليمنيين لن يغفروا للميليشيات والجهات التي تقف وراءها النتائج الكارثية التي وصلت إليها اليمن.. لافتاً الى أن الانقلابيين تسببوا في شروخ اجتماعية ونفسية لليمنيين لا يمكن معالجتها في أمد قصير.
وقال إنهم انحسروا تماماً خصوصا بعد أن اتخذ قرار نقل البنك المركزي من صنعاء إلى عدن.. مبينا أن اليمنيين الذين كانوا يتعاملون مع الانقلابين بوصفهم سلطة أمر واقع، لا يمكنهم الاستمرار بعد الآن في ذلك.
وثمن المسؤول اليمني ماتقدمه دول مجلس التعاون وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية من تلبية لاحتياجات الشعب اليمني إلى جانب المجتمع الدولي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية وزير الإعلام اليمني: الانقلابيون تفننوا في مغالطة قطاع واسع من اليمنيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق