فلسطين اليوم - الاحتلال يُخطر بهدم 4 منازل فلسطينية في الخليل

فلسطين اليوم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أربعة منازل فلسطينية في بلدة بيت عوا  جنوبي غرب مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، بالهدم بزعم البناء دون الحصول على التراخيص اللازمة.

وذكرت مصادر محلية في بيت عوا لوكالة "قدس برس"، أن ما يسمى بـ "الإدارة المدنية" التابعة للاحتلال سلمت اليوم أربعة مواطنين أوامر بهدم منازلهم.

وأفادت المصادر أن المنازل تعود للمواطنيْن الشقيقيْن؛ ياسر وأحمد ياسر ملوح مسالمة، والمواطنيْن محمد عبد المجيد مسالمة، وطلعت نايف مسالمة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن جيش الاحتلال سلم مؤخرًا عددًا من الإخطارات بالهدم في بيت عوا لمنازل المواطنين بحجة البناء بدون ترخيص أو البناء قرب جدار الفصل العنصري.

تجدر الإشارة إلى أن سلطات الاحتلال تواصل استهداف المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم في مناطق "C" (خاضعة للسيطرة الإسرائيلية الكاملة وفق تقسيمات اتفاقية أوسلو الموقعة بين السلطة الفلسطينية والاحتلال)، وتضع العقبات أمامهم من أجل الحصول على التراخيص اللازمة، فيما تقوم لاحقًا بهدمها أو وقف العمل فيها بذريعة "عدم الترخيص"، بهدف منع أي توسع فلسطيني في تلك المناطق، وجعلها هدفًا سهلًا للسيطرة عليها وضمها لدولة الاحتلال وتوسيع المستوطنات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - الاحتلال يُخطر بهدم 4 منازل فلسطينية في الخليل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق