تونس اليوم زهير المغزاوي: حكومة الشاهد تسير نحو تنظيم انتخابات بلدية غير نزيهة

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتهم الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي حكومة الوحدة الوطنية ورئيسها يوسف الشاهد بالسير نحو تنظيم انتخابات بلدية غير حرة وغير نزيهة. وقال زهير المغزواي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الإربعاء، إن الحركة الجزئية فسي سلك الولاة التي أجراها رئيس الحكومة يوسف الشاهد قد تم خلالها الرجوع إلى مدرسة التجمع الدستوري الديمقراطي.
واعتبر أن هذه الحركة ارتكزت على ترضية قيادات حركة نداء تونس لا على الكفاءة مشددا على أن تعيين الولاة مسألة هامة في تنظيم الانتخابات البلدية منبها يوسف الشاهد إلى المسؤولية الكبرى التي يتحملها في إجراء الانتخابات البلدية القادمة وفي تحييد الإدارات العمومية.
وقال المغزاوي إن هناك تداخلا بين النشاط الحكومي وبين الأزمة التي تمر بها حركة نداء تونس.
وفي السياق أفاد المغزاوي بأن لديه علما أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد ينوي إجراء لقاء مع الأحزاب السياسية المعارضة معربا عن استعداد حزبه للقاء الشاهد لتقديم مقترحات ونقد أداء الحكومة.
أما في خصوص تقييمه لمشاركة حركة الشعب في مشاورات تشكيل حكومة الوحدة الوطنية أجاب المغزاوي أنه لم يندم على المشاركة في هذه المشاورات لكن قرر الانسحاب منه إثر انحرافها محملا الباجي قائد السبسي مسؤولية انحراف مبادرة تشكيل حكومة وحدة وطنية عن مسارها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم زهير المغزاوي: حكومة الشاهد تسير نحو تنظيم انتخابات بلدية غير نزيهة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق