فلسطين اليوم - الهيئة القيادية لأسرى الجهاد: انتصار الأسرى الثلاثة يؤسس لمرحلة جديدة

فلسطين اليوم 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأت الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الإسرائيلي الأسيرين الشقيقين محمد ومحمود البلبول والأسير مالك القاضي لما حققوه من نصر على السجن والسجان.

وأكدت الهيئة في بيان لها تلقت وكالة "فلسطين اليوم" نسخة منه، أن هذا النصر لم يكن ليتحقق إلا بتوفيقٍ من الله ابتداء , وصلابة هؤلاء الأبطال حتى الرمق الأخير رغم خطورة أوضاعهم الصحية.

وشددت على أن هؤلاء الأسرى بهذا الانتصار يؤسسون لمرحلة جديدة  ينكسر فيها الحكم الإداري الظالم الذي ينهش أعمار خيرة أبناء شعبنا من المناضلين  دون أي سبب .

إليكم نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

"والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وإن الله لمع المحسنين"

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد

 

تهنئ الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال كلاً  من الأسيرين محمد ومحمود البلبول  والأسير مالك القاضي لما حققوه  من نصر على السجن و السجان ؛ كما كل المساندين لهذه المعركة وتهنئهم جميعًا بهذا النصر الكبير للإخوة الأبطال  , كما تؤكد  أن هذا النصر لم يكن ليتحقق إلا بتوفيقٍ من الله ابتداء , وصلابة هؤلاء الأبطال حتى الرمق الأخير رغم خطورة أوضاعهم الصحية  ؛ إلا أنهم بهذا الانتصار يؤسسون لمرحلة جديدة  ينكسر فيها الحكم الإداري الظالم الذي ينهش أعمار خيرة أبناء شعبنا من المناضلين  دون أي سبب .

كما تتوجه الهيئة بالشكر الجزيل  لكل من ساهم في  هذا الانتصار سواء المؤسسات الاعلامية أو المتخصصة بقضية الأسرى  والمؤسسات الحقوقية وأهلنا في الداخل المحتل عام 1948 ، وكل أحرار العالم الذين وقفوا مناصرين لهذه القضية العادلة  ومن نصر إلى نصر ؛ وما النصر إلا من عند الله .

وإنه لجهاد جهاد نصر أو استشهاد.

الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في السجون الاسرائيلية

21/09/2016

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - الهيئة القيادية لأسرى الجهاد: انتصار الأسرى الثلاثة يؤسس لمرحلة جديدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق