اخبار السعودية الجيش اليمني والمقاومة يحرزان تقدما في صرواح ونهم

سودارس 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق الجيش والمقاومة الشعبية اليوم تقدماً في مديرية صرواح غرب محافظة مأرب، فيما استمرت قوات الشرعية بدعم من طيران التحالف العربي في تطهير مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية. وذكرالمركز الإعلامي للقوات المسلحة في بيان لوكالة الانباء اليمنية الرسمية اليوم أن قوات الجيش اليمني دمروا مخزنا للمليشيات الانقلابية وسط مركز مديرية صرواح، وتمكنوا من تضييق الخناق على ما تبقى من جيوب الانقلابين بالقرب من مركز المديرية، حيث تم تحرير عدداً من التباب المحيطة بالمديرية وقطع خطوط الامدادات للمليشيا القادمة من صنعاء.
من جهة اخرى قتل وجرح العشرات من المليشيا في محافظة البيضاء اليمنية بانفجار عبوة ناسفة بمنطقة طياب مديرية ذي ناعم، وقامت المليشيا بالانتقام من سكان القرية حيث شنت عمليات اعتقالات في صفوف المواطنين واستحدثت نقاط تفتيش.
وفي محافظة حجة دمر طيران التحالف العربي عربة كاتيوشا ومدفع 106 تابعة لميلشيا الحوثي وصالح الانقلابية في مزارع الخضراء غرب مدينة حرض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الجيش اليمني والمقاومة يحرزان تقدما في صرواح ونهم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق