اخبار السعودية اليوم الوطني / " سياحة الطائف " تحتفي باليوم الوطني ال 86

سودارس 0 تعليق 685 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحتفي الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف الجمعة المقبل بمدرسة دار التوحيد , باليوم الوطني ال 86 للمملكة . وأوضح مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف عبدالله بن عبيدالله السواط ، أن الاحتفال بهذه المناسبة يأتي تزامناً مع الاحتفالات التي تقيمها الجهات الحكومية والأهلية يتم من خلالها التعبير عن مظاهر الفرح بهذه الذكرى الغالية على قلوب جميع المواطنين ، مبيناً أن الحفل وبالتعاون مع الجمعية السعودية للمرشدين السياحيين سيتم خلالها تقديم خدمة الإرشاد السياحي من قبل 8 مرشديين سياحيين بهدف تعريف جيل الشباب بأهمية هذا اليوم وتسليط الضوء على الشخصية التي كان لها بعد الله الفضل بتوحيد شبه الجزيرة العربية تحت مسمى الملكة العربية السعودية .
وأكد أن ذكرى اليوم الوطني فرصة سانحة لإعطاء الصورة الكاملة عن تاريخ هذا البلد العظيم والأصيل ، ولتعريف المجتمع السعودي ببعض المعالم والمواقع السياحية في مختلف مناطق المملكة ومحافظة الطائف خاصة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الوطني / " سياحة الطائف " تحتفي باليوم الوطني ال 86 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق