سلطانة: متحف الشمع بلندن يُفرِّق بين تمثالي أنجلينا جولي وبراد بيت

سلطانة 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث قام متحف « مدام توسو » الشهير في لندن يوم الأربعاء بابعاد تمثال الشمع الخاص بالممثلة الشهيرة أنجلينا جولي وتمثال زوجها نجم هوليود براد بيت، وذلك اثر اعلان الثنائي انفصالهما بعد علاقة دامت 12 سنة.

وحسب موقع « هافينغتون بوست » فإن المتحف فرّق بين أشهر ثنائي في العالم مباشرة بعد اعلان قرار الطلاق يوم أمس الثلاثاء، حيث تم وضع التمثال الخاص بأنجلينا قرب نيكول كيدمان، في حين وضع تمثال براد بيت قرب مورغان فريمان.

ونشر المتحف تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر » جاء فيها « نؤكد صحة خبر فصلنا تمثالي براد بيت وأنجلينا جولي عقب توارد أخبار انفصالهما ».

ويشار إلى أن متحف الشمع هذا يحتوي على تماثيل لأشهر الملوك والرؤساء والفنانين والمشاهير حول العالم، من ضمنهم الرئيس الأميركي باراك أوباما والرئيس العراقي السابق صدام حسين ولاعب كرة القدم الإنكليزية « ديفيد بيكهام ».

ويذكر أن محامي أنجلينا جولي كشف يوم أمس الثلاثاء أن موكلته تقدمت بطلب الطلاق من زوجها براد بيت بعد علاقة عاطفية ربطتهما معا منذ 2005 وتزوجته قبل عامين.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: متحف الشمع بلندن يُفرِّق بين تمثالي أنجلينا جولي وبراد بيت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق