اخبار فلسطين اليوم عباس يلتقي مسئولة بالاتحاد الأوروبي الأربعاء 21 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث عباس يلتقي مسئولة بالاتحاد الأوروبي واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

بحث الرئيس محمود عباس مساء الأربعاء مع مفوضة الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني لدى اجتماعهما في نيويورك على هامش أعمال الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة جهود إحياء عملية التسوية وإنجاح المبادرة الفرنسية.

وذكرت وكالة (وفا) الرسمية، أن عباس أطلع موغيريني على آخر مستجدات الأوضاع في الأرض الفلسطينية في ظل استمرار التصعيد الإسرائيلي، من استيطان، واعتداءات يومية على المقدسات الإسلامية والمسيحية.

ووضع عباس موغيريني في صورة التحركات السياسية والدبلوماسية المبذولة لإنجاح الجهود الدولية والفرنسية لإقامة المؤتمر الدولي للتسوية.

وفي السياق اجتمع عباس مع رئيس معهد الشرق الاوسط للسلام في واشنطن العاصمة داني ابراهام، وأطلعه على آخر التطورات في الأراضي الفلسطينية والجهود المبذولة لعقد المؤتمر الدولي للتسوية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم عباس يلتقي مسئولة بالاتحاد الأوروبي الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق