مصر24 - ثلاجة المستقبل: نوع جديد من الأدوات المنزلية الذكية

طقس فلسطين 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتصف عالم الأدوات المنزلية الذكية بالمنافسة الشرسة، وبالتالي عندما تطلق شركة منافسة منتجاً جديداً، فإن المنطق يفرض عليك أن تطلق منتجاً مشابهاً، ولكن أفضل منه.

هذا ما فعلته شركة إل جي بالضبط. فقد كشفت سامسونج عن سامسونج فاميلي هاب، وهي ثلاجة ذكية مزودة بشاشة عرض قياس 21.5 إنش تعمل بنظام التشغيل تايزن، وذلك خلال مؤتمر صحفي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، والآن أعلنت إل جي عن ثلاجة إنستافيو الذكية مضاعفة الأبواب، ويمكن اعتبارها من الناحية العملية هي نفسها ثلاجة فاميلي هاب، مع بعض الإضافات.

 

بدايةً، تتمتع هذه الثلاجة بشاشة لمس نصف شفافة قياس 29 إنشاً، وتعمل باستخدام الحواسب المتصلة بمنفذ USB من إنتل، ما يحوّل الثلاجة إلى لوح ذكي بنظام ويندوز 10. هذا يعني أنه بإمكانك استخدام برنامج الرسام أو محرر السجلات على ثلاجتك.

هناك ما هو أهم، حيث إنه بالإمكان استخدام مساعد ويندوز 10 الصوتي، كورتانا، مع شاشة اللمس. إضافة إلى ذلك، يمكن لشاشة اللمس أن تصبح نصف شفافة، ما يسمح برؤية الطعام المخزن في الداخل، ويمكن أيضاً وضع أيقونات للملاحظات (post-it) على الشاشة.

على الراغبين باقتناء هذه الثلاجة الانتظار، إذ أن شركة إل جي لم تحدد بعد تواريخ طرحها في الأسواق، أو أسعارها.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - ثلاجة المستقبل: نوع جديد من الأدوات المنزلية الذكية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع طقس فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي طقس فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق