فلسطين اليوم - أوباما لنتنياهو: "بقـي لـي أشهر فـي الحكم و "لا وطـن للفلسطينيين"

فلسطين اليوم 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 بدأ قبل قليل اللقاء بين الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في نيويورك، وقال نتنياهو لأوباما " دائما مرحب بك لتكن ضيفاً في إسرائيل.

وقدم نتنياهو الشكر لأوباما حول الدعم العسكري لإسرائيل  قائلاً:" هذا الاتفاق سيضمن أن تدافع إسرائيل عن نفسها ضد أي تهديد، فشكراً لك يا سيادة الرئيس أوباما، وأمريكا أفضل دولة صديقة لإسرائيل، وأبداً لن أتنازل الهدف لبلوغ السلام.

أما الرئيس الأمريكي فقال: " الإدارة الأمريكية قلقة من البناء الاستيطاني في الضفة الغربية، ومن حقيقة عدم التقدم في فكرة دولتين لشعبين".

وحيال اتفاق الدعم العسكري لإسرائيل ب38 مليار دولار، قال أوباما :"هذا الدعم سيمنح إسرائيل القدرة العسكرية التي تحتاج لها، فالعلاقات بين أمريكا وإسرائيل وطيدة.

وأضاف أوباما قائلاً:" الشعب الأمريكي يصلي من أجل سلامة شمعون بيرس. القناة الثانية

وتابع الرئيس الأمريكي قائلاً:" يجب أن نجد الطريق نحو السلام في الأشهر المتبقية لي كرئيس الولايات المتحدة للحفاظ على إمكانية أن يكون للفلسطينيين وطن لجانب إسرائيل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - أوباما لنتنياهو: "بقـي لـي أشهر فـي الحكم و "لا وطـن للفلسطينيين" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق