منوعات دانيل رادكليف: هوليوود عنصرية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النجم دانيل رادكليف، الشهير بدور هاري بوتر، إن هوليوود تستم ببعض العنصرية سواء في اختياراتها أو جوائزها، حسب تقرير نشره موقع "BBC".

وأضاف رادكليف أنه لا أحد بستطيع إنكار أن هوليوود عنصرية، مضيفا أنه يشعر بالقلق مثلا على الممثلين المثليين جنسيا، بسبب عدم قدرتهم على الظهور، لأن المنتجون سيعملون على حصرهم في تلك الأدوار.

وقال رادكليف إن دوره في فيلم "Imperium " جعله يفكر أكثر بشأن قضايا العنصرية، والتمعن فيها بشكل أكبر، كما انتقد المرشح الجمهور دونالد ترامب بسبب عنصريته ووإثارته لمشاعر الكراهية والحقد.

كانت اتهامات قد وجهت لأكاديمية فنون وعلوم السينما بالتحيّز ضد النساء والأقليات العرقية، حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج "جوائز الأوسكار البيضاء"، اعتراضا على توزيع الجوائز، إضافة إلى مقاطعة العديد من النجوم لحفل توزيع جوائز الأوسكار.

شاهد أيضا

 لذا فقد دعا منظمو الأكاديمية العديد من الأعضاء الجدد للانضمام إلى لجنة التحكيم الخاصة، التي تعمل على التصويت على الجوائز.

 وقد وجهت الأكاديمية دعوة إلى نحو 700 شخص، في حال إذا وافقوا فإن تغييرًا كبيرًا سيطرأ على الأعضاء، بعد أن كان أغلبهم من البيض فوق الستين عاما.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات دانيل رادكليف: هوليوود عنصرية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق