منوعات ميل جيبسون وشون بن يبدأن تصوير فيلمهما الجديد في دبلن

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدأ كلا من النجمين ميل جيبسون وشون بن تصوير فيلمهما الجديد في دبلن بايرلندا، والمقتبس عن رواية الكاتب سيمون ونشستر، والتي تحمل اسم "The Surgeon of Crowthorne".

الفيلم يحمل اسم "'Professor and the Madman" ومبني على قصة حقيقية، عن قصة  نشأة قاموس أكسفورد الإنجليزي، ومن إنتاج شركة "Voltage Pictures".

جيبسون  يلعب في الفيلم دور جيمس مواري، بينما سيلعب بن دور دكتور مينور، اللذان كان لهما دورا كبيرا في ظهور قاموس اكسفورد الإنجليزي.

شاهد أيضا

يذكر أن آخر أفلام ميل جيبسون، «Blood Father» الذي  يحكي قصة «ليديا» – التي تقوم بدورها إيرين موريارتي – البالغة من العمر (17 عامًا)، وتعامُلها مع والدها جون لينك – الذي يقوم بدوره ميل جيبسون – وهو متسابق دراجات غير قانونيّ تم القبض عليه وبعد خروجه من السجن يحاول إصلاح ما فاته مع ابنته، ولكنها تتورّط في جريمة قتل من صديقها تاجر المُخدرات، ويضطر لينك للعودة إلى ماضيه في الأعمال غير القانونية من أجل إنقاذ ابنته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات ميل جيبسون وشون بن يبدأن تصوير فيلمهما الجديد في دبلن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق