هاي كورة تقرير : مينو رايولا يتحدث عن مستقبل نجوم في سماء كرة القدم الأوروبية !

هاي كورة 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

هاي كورة – لايكاد يمر سوق إنتقالات ،إلا و اسم مينو رايولا يتصدر عناوين كبري الصحف العالمية بأعتباره وكيل اللاعبين الاشهر في العالم في الوقت الحالي خصوصا بعد أكماله لعملية بيع بول بوغبا لمانشستر يونايتد ليصبح الدولي الفرنسي أغلي لاعب في تاريخ كرة القدم ، صحيف الديلي ميل الانجليزية أجرت حوار شامل مع رايولا تحدث فيه عن العديد من المواضيع المختلفة وإليكم الحوار :

رايولا حول  صفقة بول بوغبا وأبراهيموفيتش ومختاريان “

صفقة أنتقال بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد أخذت الحيز الاكبر لدي وسائل الأعلام في فترة سوق الانتقالات الماضية وفي نهاية المطاف أنتقل بوغبا الى مانشستر يونايتد بمبلغ كبير وصل 120 مليون يورو ليصبح أغلي لاعب في تاريخ كرة القدم ،رايولا تحدث حول هذا الامر قائلا : (يجب أن تمتلك كرات كبيرة من أجل أكمال صفقة أغلي لاعب في العالم ، جوزيه مورينهو لديه هذه الكرات )، رايولا واصل حديثه قائلا : (المشكلة ليست في أنفاق المال،الامر يتضمن أيضا مسؤولية أنفاق هذا المبلغ الكبير ، ارسنال يمتلك المال ولكنهم غير قادرين علي القيام بأمر مشابه ).

رايولا أضاف : (أحترم أرسين فينغر ،وأعرف بان هذه الارقام لاتتطابق مع فلسفته ، بالنسبة لزيدان فقد كان أصراراه قويا للتعاقد مع بوغبا ولكن لا ادري اذا كانت هذه هي رغبة النادي )

مينو تحدث أيضا حول طموحات مانشستر يونايتد بان يصبح النادي الانجح في العالم في الأعوام المقبلة قائلا : (مانشستر يونايتد أظهر للعالم بأنهم رقما صعبا في كرة القدم ،وأكدو بانهم الفريق الاكبر في العالم )

رايولا تحدث أيضا حول رغبة يوفنتوس الكبيرة بالاحتفاظ ببوغبا قائلا : (يوفنتوس كانو يريدون الاحتفاظ ببوغبا من أجل دوري الابطال ، لقد قامو بمنحة الرقم 10 ولكن العروض كانت تأتي من كل مكان ، هنالك عرضين من البريمرليغ وعروض أخري من فريقين خارج البريمرليغ ).

مينو تحدث أيضا حول البداية السيئة لبوغبا مع اليونايتد قائلا : (بوغبا سيحقق الكثير من النجاحات وسيفوز بالبطولات مع اليونايتد هو فقط يحتاج الي مزيد من الوقت ).

بالنسبة لهنريك مختاريان وأنتقاله إلي اليونايتد تحدث مينو قائلا : (صفقة هنريك مختاريان كانت أكثر تعقيدا من صفقة بول بوغبا  خصوصا وان الارميني هو أفضل لاعب في البوندسليغا في الاعوام الماضية في رأي الشخصي ، دورتموند لم يريد بيع اللاعب بالرغم من اكمالنا للأتفاق مع أحد الفرق الانجليزية ، ولكن في نهاية المطاف قام اليونايتد بأنهاء الامور سريعا وأنضم مختاريان الي الفريق الانجليزي ).

رايولا الذي يعتبر أيضا وكيل إعمال  الدولي السويدي السابق ولاعب مانشستر يونايتد الحالي زلتان أبراهميموفيتش تطرق حول هذا الامر قائلا : (زلتان يناسب العلامة التجارية لليونايتد كثيرا ،ومع عقيلة الفوز الذي يمتلكها فأنه سيصنع الفارق بكل تاكيد بالرغم من بلوغة الرابعة والثلاثين من عمره ).

“رايولا متحدثا عن فيرجيسون” :

الجميع يدرك بأن العلاقة بين مينو رايولا والسير أليكس فيرجسون لم تكن جيدة ولكن هذا الاختلاف لم يكن عائقا امام عودة بول بوغبا الي مانشستر يونايتد .

مينو رايولا واليكس فيرجسون تبادلا الكثير من الاتهامات حول مستقبل بول بوغبا وموضوع تجديده لعقده مع اليونايتد في 2012 خصوصا بعد أنتقال بوغبا الي يوفنتوس وهو الامر الذي جعل السير يصرح علانية بانه يكره كثيرا مينو رايولا فقد كان الثنائي مثل الزيت والنار.

رايولا تحدث حول هذا الامر قائلا :(الامر لم يكن أبدا مشكلة في عودة بوغبا الى اليونايتد ، أنتقاله من اليونايتد في 2012 كان أمرا ضروريا لأنه لم يحقق النجاح الذي كان يأمل به )

رايولا تحدث حول علاقته بفيرجسون قائلا : (لقد كان لدي اجتماعين معه ،واعرف جيدا بانه أيقونة التدريب في كرة القدم واكن له الكثير من الاحترام  ولكنني أعتقد بأنني بعد تاكيد صفقة بول بوغبا بأنني كنت محقا في رأي ، لقد كان لدينا وجهات نظر مختلفة  )

رايولا تحدثا مازحا حول منحه لقب السير مناصفة مع أليكس فيرجسون قائلا : (لقد تم منحه لقب السير بسبب الانجازات التي حققها وان يجب منحي نفس اللقب لأعادتي بوغبا الى مانشستر ).

“رايولا حول ماريو بالوتيلي”

السماح لماريو بالوتيلي بمغادرة السيتي كان خطائي الاكبر ، بهذه الكلمات تحدث رايولا حول مغادرة بالوتيلي لمانشستر سيتي وهو في عز تألقه رايولا أضاف قائلا : (لم يكن علي أن أعطية موافقتي عندما قال لي بانه يريد مغادرة السيتي ، هذا هو الخطأ الاكبر الذي أرتكبته في مسيرتي الادارية ،ماريو لم يكن سعيدا وقد تحدثت معه كثيرا حول عدم جديته في الكثير من الامور ، كان على بأن أكون قاسيا معه ولكني كنت لطيفا ).

رايولا اضاف قائلا : ( ماريو كان يبحث عن الحب ولكن كان يجب عليه أيضا بان يقوم بالكثير من التضحيات فقد كان يقضي الكثير من الوقت في الملاهي وهذا ليس بالامر الجيد للاعب كرة القدم يطمح ليصبح من ضمن الافضل  )

.

رايولا متحدثا حول لوكاكو

رايولا أيضا هو وكيل أعمال روميلو لوكاكو مهاجم أيفرتون والذي يقترب من تجديد عقده مع التوفيز تحدث قائلا حول هذا الامر : (لوكاكو يتناقش مع ادراة الفريق حول توقيع عقد جديد ، في الوقت الحالي لايوجد شئ جديد نحن نتحدث فقط ، في هذا العام الرسالة كانت واضجة بانه ليس للبيع لذلك هو سعيد للغاية مع الفريق ، لقد تحدثت معه بعد أحرازه للهاتريك أمام سندرلاند وقلت له يجب بأن تسجل ستة اهداف ، كومان يقوم بعمل مميز مع الفريق ).

رايولا حول اللاعبين الذين يتوقع لهم التألق هذا الموسم

رايولا في نهاية حديثة تطرق حول اللاعبين الذين يتوقع بأن يتألقوا كثيرا هذا الموسم ، وقد تحدث حول هذا الامر قائلا : (بالنسبة لي اتيان كابوي لاعب واتفورد هو لاعب كبير للغاية ويمكنه اللعب في أكبر الاندية ،الامور لم تسير بطريقة جيده معه في توتنهام ولكن أعتقد بأنه وجد فرصة اكبر في واتفورد وسيكون من نجوم الموسم ).

رايولا واصل حديثه قائلا : (جانلويجي دوناروما سيواصل تقديم المستويات الكبيرة مع الميلان ، ليس من السهل بأن تكون لاعبا دوليا وأنت بعمر ال17 واتوقع له موسما كبيرا مع الفريق ).



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاي كورة تقرير : مينو رايولا يتحدث عن مستقبل نجوم في سماء كرة القدم الأوروبية ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق