مصر24 - في سابقة خطيرة... جامعة بيرزيت تعلن عن الغاء الفصل الدراسي

طقس فلسطين 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مجلس جامعة بيرزيت، اليوم الاربعاء، إلغاء الدورة الصيفية، واعتبار أعضاء الهيئة الأكاديمية ومساعدي البحث والتدريس في إجازة وذلك ابتداءً من صباح يوم السبت المقبل.
يأت هذا القرار ليعلن عن انتهاء الفصل الدراسي قبل أن يبدأ، وذلك بسبب الاعتصام الدائم الذي أعلنه مجلس الطلبة والحركة رفضا لرفع الاقساط الجامعية.
وقال مجلس الجامعة: في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها جامعة بيرزيت واستمرار إغلاق الجامعة بشكل قسري لليوم السابع والعشرين على التوالي، وفي ظل عدم نجاح المبادرات التي قامت بها نقابة العاملين رغم التعاطي الإيجابي معها جميعاً من قبل إدارة الجامعة، وإذ يثمن المجلس الدور الذي قامت به النقابة لإيجاد حل منصف للأزمة بما يحفظ مصالح الطلبة، ويحافظ على جامعة بيرزيت مؤسسة وطنية مستقلة ورائدة.
وقرر مجلس الجامعة في جلسته الطارئة المنعقدة يوم الأربعاء في مبنى مجلس الأمناء برام الله "استنادأً إلى المادة 23(ب) من نظام الهيئة الأكاديمية، والتي تجيز لمجلس الجامعة إعطاء الإجازة السنوية في غير موعدها في ظروف استثنائية طارئة، اعتبار أعضاء الهيئة الأكاديمية ومساعدي البحث والتدريس في إجازة وذلك ابتداءً من صباح يوم السبت 24/9/2016".
وأكد مجلس الجامعة أنه نظراً للظروف الاستثنائية الحالية، تبدأ الإجازة السنوية للموظفين الإداريين والفنيين اعتباراً من صباح يوم السبت 24/9/2016.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - في سابقة خطيرة... جامعة بيرزيت تعلن عن الغاء الفصل الدراسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع طقس فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي طقس فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق