اخبار مصر إنشاء قناة فضائية جديدة لجامعة القاهرة

النهار مصر 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 قال الدكتور محمد المرسي، الأستاذ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، إنه يجري الإعداد حاليا لإطلاق قناة فضائية جديدة بخريطة برامجية مميزة تعمق من التواصل المستمر بين جامعة القاهرة والمجتمع المحلي والعربي وتعد منفذا ومعبرا وصوتا للمجتمع الجامعي ودوره المهم في خدمة المجتمع من خلال مجموعة من البرامج وبأفكار غير تقليدية.

وأكد المرسي أن تلك البرامج ينفذها مجموعة من المواهب الشابة من خريجي وطلاب الإعلام بالجامعة، مضيفا أن الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أصدر اليوم قرارا بتعيينه مسئولا عن إدارة القناة التي ستقوم ببث برامجها من استديوهات البث المباشر بمركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح.

وأوضح المرسي أنه من المنتظر أن يتم الإعلان قريبا عن إجراء اختبارات لاختيار مجموعة من الشباب المميزين للعمل كمذيعين ومخرجين بالقناة ومن المنتظر أيضا أن يتم البث التجريبي للقناة بعد إعداد فريق العمل وتأهيله قبل نهاية هذا العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر إنشاء قناة فضائية جديدة لجامعة القاهرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق