سلطانة: أم تتفاجئ بثلاثة توائم في ولادتها الرابعة!

سلطانة 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث قرّر الزوجين كلوي وروهان دونستان إنجاب فتاة إضافة إلى أبنائهما الثلاثة لتكون مسك ختام لعائلتهما الصغيرة، إلا أنهما تفاجئا في الشهور الأخيرة من الحمل بأمر لم يكن بالحسبان.

رغم أن الأسابيع الأولى من حمل كلوي مرت على ما يرام، إلا أنها أحست بشعور غريب ولاحظت أن بطنها أكبر بكثير من اللازم، فقررت الذهاب إلى الطبيب لإجراء الكشف الصوتي والتأكد من صحة الجنين، لتكتشف أنها ليست حاملاً بطفل واحد وإنما بثلاثة توائم.

فرح الزوجين بعد أن علما أن بين التوائم الثلاثة هناك فتاة، إلا أن فرحتهما لم تستمر عندما أخبرهما الطبيب أنها لا تستمد الأوكسجين الكافي من الدم وبالتالي حياتها بخطر.

واجهت كلوي وزوجها خيارا صعبا حيث لم يكن أمامهما سوى حلين أحدهما أصعب من الآخر، إما أن يقررا التنازل عن الفتاة لإنقاذ الطفلين الآخرين أو تعجيل الولادة لمحاولة إنقاذها ولكن الخطر سيصبح كبيرًا جدًا على الأطفال كلّهم وقد لا يعيش أحد منهم، فقررا في النهاية بكل شجاعة عدم التخلّي عن ابنتهما والمضيّ بالحمل.

 

ولدت كلوي في بداية شهرها السابع وكانت حالة الرضع الثلاثة حرجة للغاية، الأمر الذي تطلب وضعهم تحت العناية المركزة لعدة أسابيع حتى زال الخطر عن حياتهم، وتحسنت حالتهم الصحية ليتمكنوا من الانضمام لأشقائهم الأكبر منهم سنًا.

 

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: أم تتفاجئ بثلاثة توائم في ولادتها الرابعة! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق