مصر24 - الافراج عن محامي وناشطة من عرعرة

شاشة نيوز 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ما سبب اعتقالهم؟
رام الله - شاشة نيوز - أفرجت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، عن الناشطة مي يونس، والمحامي أحمد خليفة من عرعرة داخل أراضي الـ48 بعد اعتقالهما أثناء المظاهرة التي نظمت في وادي عاره وتصديهم لعنصرية المستوطنين، بادعاء تصديهما للتظاهرة.

وقالت الناشطة مي يونس: "تم اعتقالي أثناء قيامي بتصوير المظاهرة، وتفاجأت بقيام أحد الضباط بدفعي بصورة همجية حتى سقطت على الأرض، وحاول بعض القياديين من الجماهير العربية  تخليصي من الاعتقال إلا أن الضابط استمروا بالتهجم عليّ واقتادوني إلى الاعتقال بقوة وأنا في حالة سيئة ووضع صحي متردي".

وأشارت الى تعرضها للعنف الجسدي، قائلة: "علامات الكدمات كانت ظاهرة على جسدي، وخاصة على يدي ورقبتي، وشعرت بدوران في رأسي، وضيق تنفس، وطلبت العلاج الفوري إلا أنهم رفضوا، وبعد وصولي إلى معتقل "بركاي"، ابقوني حوالي الساعة، دون أي علاج، حتى وصل المعتقل الآخر، المحامي أحمد خليفة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - الافراج عن محامي وناشطة من عرعرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق