الجزائر اليوم الجزائريون المقيمون بإيطاليا نموذج إدماج ناجح

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حيّا القنصل العام للجزائر بميلانو عبد الكريم طواهرية، أمس، بميلانو، الرعايا الجزائريين المقيمين بإيطاليا على تمسكهم ببلدهم ولكونهم نموذج إدماج ناجح في هذا البلد المضيف. أشار طواهرية خلال فعاليات افتتاح الأسبوع الثقافي لمدينة الجزائر بميلانو، قائلا: «أجدد تجاه مواطني المقيمين بإيطاليا افتخاري بتمسّكهم المستمر ببلدهم ولكونهم يعدون نموذج إدماج ناجحا في هذا البلد المضيف إيطاليا».
كما حيا المسؤول الفنانين الذين شاركوا في هذه الأيام الثقافية وكذا الوكالة الوطنية للإشعاع الثقافي، التي نظمت هذا الحدث الاستثنائي، من خلال تقديم نظرة واسعة ومتنوعة للتراث الثقافي الثري الذي تزخر به مدينة الجزائر.
هذا ودعت من جهتها رئيسة اللجنة الثقافية للمجلس البلدي لمدينة ملانو باولا بوتشي، التي أشادت بدور والي الجزائر عبد القادر زوخ في تكريس التبادل المثمر في مختلف المجالات بين الجزائر العاصمة وميلانو، إلى تبادل الخبرات بين المدينتين، لاسيما في قطاع السياحة».
وقالت بوتشي، إن الجزائر العاصمة تملك قدرات سياحية ضخمة، مضيفة أن «خبراء مدينة ميلانو بإمكانهم تقديم خبرتهم لسكان العاصمة في هذا المجال».
وأكدت أن «خبراء ميلانو لهم تجربة كبيرة في مجال السياحة وبإمكانهم نقل مهارتهم للخبراء الجزائريين».
وستستمر الأيام الثقافية لمدينة الجزائر، التي تنظم تحت شعار «التقارب الثقافي» وانطلقت يوم الثلاثاء بهذه المدينة، بتقديم عروض للموسيقى الأندلسية والفولكلورية إلى غاية يوم غد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الجزائريون المقيمون بإيطاليا نموذج إدماج ناجح في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق