الجزائر اليوم تنصيب هندريك كاستيل مديرا عاما ل"أوريدو" الجزائر

سودارس 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استلم، أمس، رسميا، السيد هندريك كاستيل الذي تم تعيينه مديرا عاما ل”أوريدو الجزائر”، فرع مجموعة “أوريدو”، مهامه هذا الأربعاء 21 سبتمبر 2016. ونظّم حفل تسليم المهام لهندريك كاستيل، المدير العام الجديد، بمقر “أوريدو” في الجزائر العاصمة، وذلك بحضور وليد محمد السيد، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة “أوريدو”، وكافة الطاقم المسير ل«أوريدو” الجزائر. وبمناسبة هذا التعيين، صرح السيد وليد محمد السيد، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة “أوريدو”: “نحن سعداء باستقبال هندريك كاستيل في مجموعة “أوريدو”. نتمنى له كل النجاح في تحدياته الجديدة لإبقاء فرعنا بالجزائر في الريادة في سوق الاتصالات. أود أن أشكر كذلك جوزف جد على إنجازاته المحققة، وأتمنى له النجاح في مهامه الجديدة”.
وبدوره، صرّح السيد هندريك كاستيل: “أنا على يقين بأهمية التحديات التي تنتظرني، وسأستغل تجربتي وخبرتي لمواصلة تطور أوريدو الجزائر والحفاظ لاسيما على ريادته في السوق الوطنية للاتصالات”. ويتمتع هندريك كاستيل بخبرة تفوق 25 عاماً، منها 20 سنة في قطاع الاتصالات. شغل عدة مناصب مسؤولة، آخرها كمدير عام لشركة “أورونيت” للاتصالات، وهي شركة تابعة لشركة “دويتش تيليكوم” متخصصة في توفير خدمات الأنترنت والتلفزيون والهاتف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم تنصيب هندريك كاستيل مديرا عاما ل"أوريدو" الجزائر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق