اخبار فلسطين اليوم مؤشر بورصة فلسطين يسجل ارتفاعا الأربعاء 21 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث مؤشر بورصة فلسطين يسجل ارتفاعا واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

سجل المؤشر الرئيسي في بورصة فلسطين ارتفاعا بنسبة 0.18%، اليوم الأربعاء، في جلسة تجاوزت قيمة تداولاتها مليون دولار.

وأغلق مؤشر "القدس" تداولات الجلسة على 524.33 نقطة مرتفعا بمقدار 0.94 نقطة، مدعوما بارتفاع مؤشري قطاعي: الاستثمار، والصناعة بنسبة 1.15% و0.63% على التوالي، واستقرار مؤشر قطاع التأمين، فيما انخفض مؤشرا قطاعي: الخدمات، والبنوك والخدمات المالية بنسبة 0.05% و0.13% على التوالي.

ومن بين 15 شركة جرى التداول على اسهمها، سجلت اسهم 7 شركات ارتفاعا، واستقرت اسهم 3 شركات، فيما اغلقت اسهم 5 شركات تداولات الجلسة على تراجع.

والاسهم الرابحة هي: دواجن فلسطين، والعربية الفلسطينية للاستثمار "ايبك"، وفلسطين للتنمية والاستثمار "باديكو"، وبنك القدس، وسجاير القدس، والفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية "واصل"، والاتصالات الفلسطينية، واستقرت اسهم شركات: بنك فلسطين، والقدس للمستضحرات الطبية، والفلسطينية للكهرباء.

في المقابل، انخفضت اسهم شركات: المؤسسة العقارية العربية، والتحاد للاعمار والاستثمار، والبنك الاسلامي الفلسطيني، وفلسطين للاستثمار العقاري، و"الوطنية موبايل".

وشهدت البورصة في جلستها الرابعة لهذا الاسبوع 188 صفقة شملت حوالي 828 ألف سهم، في تداولات بلغت قيمتها حوالي 1.15 مليون دولار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم مؤشر بورصة فلسطين يسجل ارتفاعا الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق