اخبار عمان اليوم بهوان لمواد البناء تطلق "ليسيكو" للإضاءة في السلطنة

الشبيبة - عمان 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار عمان اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث

بهوان لمواد البناء تطلق "ليسيكو" للإضاءة في السلطنة
واليكم تفاصيل الخبر من موقع الشبيبة - عمان في السطور التالية.

499828.jpg

تفاعل كبير من الحضور

مسقط-ش

أطلقت مؤخرا بهوان لمواد البناء، واحدة من الشركات الرائدة في مجموعة سهيل بهوان، منتجات العلامة التجارية ليسيكو ال إي دي (LUCECO LED) للإضاءة في السوق المحلي بالسلطنة.

تعتبر العلامة التجارية البريطانية ليسيكو بخبرتها التي تتجاوز أكثر من سبعين عاما، والعلامات التجارية التابعة لها وهي بي جي للكهرباء، ومستر بلج، وروس ومقرها المملكة المتحدة هي العلامات التجارية الرائدة في سوق الكهرباء في جميع أنحاء العالم.

وخلال حفل التدشين الذي أقيم مؤخرا، قام الفاضل جون وليامز، العضو المنتدب لليسيكو، جنبا إلى جنب مع الفاضل فينكات رامان، المدير العام لليسيكو، والفاضل أحمد محي الدين الصفح، المدير العام لبهوان لمواد البناء، والفاضل سانجاي تيواري، نائب المدير العام لبهوان لمواد البناء، بكشف النقاب عن العلامات التجارية لجمهور المدعووين الذين شملوا أكثر من 150 من كبار الشخصيات وكبار المسؤولين من عدة وزارات، اضافة الى الاستشاريين وصناع القرار في صناعة البناء والتشييد.

وقال الفاضل جون وليامز، "نحن سعداء للوصول بمنتجات ليسيكوللإضاءة والمنتجات الكهربائية الى السوق العماني من خلال بهوان لمواد البناء، وهي الاسم الموثوق به في السلطنة. فنحن بخبرتنا وامتلاكنا لأكثر من سبعة عقود من الخبرة العالمية في المنتجات الكهربائية والإضاءة، نتفهم متطلبات عملائنا بشكل واضح ونستجيب لاحتياجاتهم بشكل سريع. فنحن نتطلع إلى خدمة عملائنا في السلطنة ونقدم لهم منتجات عالمية المستوى".

قدم الفاضل فينكات رامان عرضا مفصلا عن قدرة وكفاءة ليسيكو مع مجموعة واسعة من منتجات الإضاءة ال إي دي، وأبرز أن معظم منتجات الإضاءة من ليسيكو ال إي دي تتوافق مع أحدث المعايير والمواصفات العالمية. كما قام بعرض الموافقات والشهادات الواردة التي تم الحصول عليها من مختلف الوزارات والجهات المختصة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال الفاضل أحمد الصفح "ان تطبيقات الإضاءة من نوع ال إي دي هي الآن ضرورة وليست ترفا في البيئة الاجتماعية والاقتصادية والتقنية الحالية. الاضاءة من نوع ال إي دي هي بالتأكيد مستقبل الإضاءة، حيث أن نوعية الاضاءة وقدرتها على توفير التكاليف هي الكفه التي ترجح هذا النوع من الاضاءة. بهوان لمواد البناء تعتبرشركة رائدة في توفير أحدث المنتجات والخدمات عالية الجودة، لعملائنا الكرام لننال رضاهم.

وأضاف الفاضل سانجاي تيواري قائلا "قامت بهوان لمواد البناء، كشركة رائدة في مجالات مواد البناء والإضاءة في السلطنة، بتنفيذ عشرات من المشاريع مع شركات ليسيكو حيث أعرب جميع العملاء عن سعادتهم ورضاهم عن الأداء المميز لشركات العلامة التجارية ليسيكو. ولقد تلقينا بالفعل العديد من الاستفسارات من قبل عملائنا حول منتجات ليسيكو".

لا شك في أن تواجدها في لندن ومقرها البالغ مساحته 10.000متر مربع في تيلفورد وحصولها على شهادة الايزو 9001:2000، وتواجد مكاتبها الفرعية في هيوستن، وهامبورغ، وباريس، وبرشلونة، ودبي، وهونج كونج، والصين وجوهانسبرغ، يجعل العلامة التجارية ليسيكو في وضع جيد لتقديم المبيعات و الدعم إلى دول أوروبا والبحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط، ومناطق أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.

قام الحضور بطرح العديد من الأسئلة الفنية بعد التدشين، والتي تم الرد عليها بشكل فعال من قبل فريق ليسيكو وبي بي ام. وقد أشاد المشاركون بالعرض الحي لمجموعة واسعة من منتجات ليسيكو.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم بهوان لمواد البناء تطلق "ليسيكو" للإضاءة في السلطنة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشبيبة - عمان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشبيبة - عمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق