اخبار فلسطين اليوم اتحاد القدم يتسلم 6 ملاعب معشبة ضمن منحة "الفيفا" الأربعاء 21 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث

اتحاد القدم يتسلم 6 ملاعب معشبة ضمن منحة "الفيفا"
واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

تسلم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة الأربعاء 6 ملاعب معشبة صناعياً ضمن المنحة المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" بإنشاء 20 ملعباً.

وحضر تسليم الملاعب من قبل شركة التأسيس المنفذة للمشروع اللجنة المكلفة من قبل اتحاد القدم والتي تضم عضوي الاتحاد إسماعيل مطر، ومحمد العمصي، والمهندس عاطف أبو دقة، وبحضور بشير أبو النجا، وعصام قشطة أعضاء الاتحاد، بعد الانتهاء من تجهيز 4 ملاعب معشبة في رفح.

كما وتسلم الاتحاد ملعب جامعة الأقصى بمدينة خانيونس جنوب القطاع، حيث كان في استقبال الوفد نائب رئيس اللجنة الأولمبية أسعد المجدلاوي، وعميد كلية التربية الرياضية، والطاقم التدريسي، بالإضافة إلى ملعب بني سهيلا.

وقدم العمصي تهانيه للأسرة الرياضية في مدينتي رفح، وخانيونس بإنجاز مشروع إنشاء الملاعب المعشبة التي ستساهم في تطوير لعبة كرة القدم.

وأوضح العمصي أن الاتحاد سيتسلم الخميس ملعبين في جباليا، ويتبقى 3 ملاعب ينتهي العمل بها خلال أسبوعين ليكتمل عدد الملاعب المعشبة إلى 20 ملعباً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم اتحاد القدم يتسلم 6 ملاعب معشبة ضمن منحة "الفيفا" الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق