اخبار فلسطين اليوم توضيح تعديلات لعبة كرة القدم لحكام غزة الأربعاء 21 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث توضيح تعديلات لعبة كرة القدم لحكام غزة واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

نظمت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم في قطاع غزة الأربعاء ورشة عمل للحكام الدوليين، وحكام الدرجة الأولى، والثانية، والثالثة لشرح التعديلات الجديدة على قانون اللعبة للموسم الرياضي 2016/2017 في صالة نادي غزة الرياضي شمال مدينة غزة.

وحضر الورشة نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، ورئيس لجنة الحكام المركزية إسماعيل مطر، وأعضاء لجنة الحكام.

وافتتح أبو سليم الورشة بكلمة قدم خلالها شكره للحكام الذين ساهموا في إنجاح المواسم الماضية في ظل الإمكانيات المتواضعة لتؤكد على انتماء الحكام الحقيقي للمنظومة الرياضية ولعبة كرة القدم.

وأكد أبو سليم أن اتحاد القدم منح الحكام الصلاحيات الكاملة في الموسم المقبل والتعامل مع كل التجاوزات الخارجة عن النص من قبل الجماهير لتشكل رادعاً حقيقياً لتلك التجاوزات.

وأشار أبو سليم إلى أهمية التركيز ومتابعة كل التعديلات الجديدة الخاصة بلعبة كرة القدم قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد، متمنياً التوفيق لجميع الحكام في إدارة المباريات.

بدوره، أشاد مطر بالجهود الكبيرة التي بذلها الحكام على مدار المواسم الماضية، طالب الحكام بضرورة التركيز واستيعاب التعديلات الجديدة لتطبيقها في مباريات الموسم الرياضي الجديد، مؤكداً ثقته الكبيرة في قدرة الحكام على تحمل مسؤولياتهم وإدارة المباريات باقتدار.

وكان إبراهيم أبو العيش عضو لجنة الحكام تطرق إلى الدور الملقى على الحكام خلال الموسم المقبل، والتحديات التي تواجههم، مشيراً إلى أن الحكم الفلسطيني أثبت قدرته من خلال التصميم والإرادة التي يمتلكها في ظل الإمكانيات المتواضعة.

وخلال ورشة العمل، استعرض المحاضرون التعديلات الأخيرة، والتي أقرت حديثاً وسيتم العمل بها اعتباراً من بداية الموسم المقبل 2016/2017.

وتواصلت فعاليات ورشة العمل حوالي 4 ساعات، حيث بين المحاضرون جملة من الحالات التحكيمية والتغييرات التي طرأت عليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم توضيح تعديلات لعبة كرة القدم لحكام غزة الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق