سلطانة: هل يمكن ارتداء حمالة الصدر أثناء النوم؟

سلطانة 0 تعليق 137 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أصبحت العديد من السيدات تتساء عن مدى تأثير حمالة الصدر عليهن صحياً لا سيما خلال اعتمدتها في الليل، وخصوصا بعد انتشار الشائعات في الأونة الأخيرة التي تأكد خطورة النوم بحمالة الصدر.

وتعتقد مجموعة كبيرة من السيدات أن عدم خلع الصدرية أو حمالة الصدر خلال الليل ‏قد يتسبب بشكل أساسي في سرطان الثدي، زيادة على عدة مشاكل جانبية أخرى يمكن أن تصيب منطقة الصدر.

وحسب خبراء الطب فإن العلم لم يصل لحد الآن إلى نتائج تؤكد وجود علاقة تربط بين سرطان الثدي وارتداء حمّالة الصدر في ‏الليل، كما أن الأبحاث لم تكشف أن هذه الظاهرة تتسبب في أضرار كبيرة بصحة المرأة عامة.

وأوضح الخبراء أنه يمكن للمرأة أن تزيل حمالة الصدر في الليل في حالة شعورها بعدم الراحة خلال ارتداءها أثناء النوم، كما يفضل تجنب المبالغة في شدّ الحمالة على الصدر خصوصا في الليل، لأن هذه الفترة مخصصة لإراحة الجسم وارخاء العضلات بما في ذاك منطقة الصدر.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: هل يمكن ارتداء حمالة الصدر أثناء النوم؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق