اخبار السعودية بالصور.. ارتطام إحدى المعدات الثقيلة بأعلى كوبري الجموم وانهيار جزء منه

سودارس 0 تعليق 56 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسبب ارتطام إحدى المعدات الثقيلة بأعلى كوبري الجموم ، والذي يربط بين محافظة الجموم والأحياء التابعة لها (الغزيات – السلام – النقابة) ، عصر اليوم الأربعاء ، إلى إغلاق الطريق السريع الذي يربط المدينة المنورة بمكة المكرمة ، وتحويل جميع السيارات إلى وسط محافظة الجموم ، الأمر الذي سبب زحا مًا شديد ًا وسط المحافظة. وتفصيلاً: حيث ارتطمت إحدى المعدات الثقيلة ، عصر هذا اليوم ، بأعلى كوبري الجموم ، والذي أدى إلى ا نهيار جزء منه ، الأمر الذي دعا إلى إغلاق طريق مكة – المدينة السريع ، والقديم ؛ كون أن هذا الكوبري يربط الطريق السريع بالطريق القديم ، وتحويل جميع السيارات إلى وسط محافظة الجموم ، الأمر الذي شكل زحا مًا شديد ًا وسط المحافظة.
هذا وقد طالب أهالي محافظة الجموم ، والأحياء التابعة لها ، مثل حي الغزيات ، وحي السلام ، وحي النقابة ، وغيرها من الأحياء التي يخدمها هذا الكوبري ، ومنذ زمن طويل ، بإنشاء الجسور والكباري الحديثة ذات الأكتاف الفرعية ، والتي بدورها تخدم القرى والأحياء التي تربطها بمحافظة الجموم.
من جهته ، تحدث لصحيفة "الوئام" كل من مخلد رده الزراقي ، ودخيل ناجم السلمي ، وحزاب شرف المقاطي ، عن هذه الحادثة ، والذي ن أكدوا أنهم طالبوا ، ومنذ زمن بإنشاء كباري جديدة وحديثة ، مثل الكوبري الجديد الذي تم إنشا ؤ ه بحي النوارية ، والشرائع ، وغيرها ، والتي تحتوي على وسائل السلامة المرورية ، بعكس الكباري القديمة التي تفتقد لهذه الوسائل ، وأ يضًا تساعدهم في عملية التنقل بين محافظة الجموم وقراها بكل يسر وسهولة.
الجدير بالذكر ، أن طريق المدينة – مكة السريع مازال مغلقًا حتى هذه اللحظة بسبب هذه الحادثة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية بالصور.. ارتطام إحدى المعدات الثقيلة بأعلى كوبري الجموم وانهيار جزء منه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق