اخر الاخبار اليوم بالصور.. مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي والمعاصر في دورته الـ23

جورنال مصر 0 تعليق 90 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: إفتتح وزير الثقافة، حلمي النمنم، مساء أمس الثلاثاء، على المسرح الكبير بدار الأوبرا، مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي والمعاصر في دورته الـ23.

قدم الحفل المذيعة جاسمين طه زكي، بدأت فعاليات الافتتاح، بالسلام الوطني، ثم تلتها كلمة الدكتور سامح مهران، رئيس المهرجان، ووزير الثقافة، حلمي النمنم، وأعقبها تكريم عدد ممّن أثروا الحياة المسرحية، وهم؛ من كينيا مومبي كاجوا، ورئيس الهيئة الدولية للمسرح iti محمد سيف الأفخم، والمخرجة الامريكية تورانج يحيازريان، والكاتب النيجيري فيمي أوشفيسان، والنجم الكبير جميل راتب.

كما تم تقديم العرض الصينى "thunder storm" أو "عاصفة رعدية" بحفل الافتتاح والذى وقع الاختيار عليه كعرض افتتاح بمناسبة الاحتفال بالعام الثقافى المصري الصيني في ٢٠١٦، وسط حضور نخبة من الفنانين والمسرحين من مصر والعالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم بالصور.. مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي والمعاصر في دورته الـ23 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق