الجزائر اليوم بوشوارب يشارك بنيويورك في لقاء حول فرص الاستثمار بالجزائر غد

سودارس 0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشارك وزير الصناعة و المناجم عبد السلام بوشوارب بعد غد الجمعة بنيويورك في لقاء حول فرص الاستثمار بالجزائر ينظمه منتدى الأعمال الأمريكي "بزنس كونسيل فور انترنشينل اندرستندينغ". و بهذه المناسبة سيلقي الوزير كلمة خلال مأدبة غداء متبوعة بنقاش لعرض العوامل الجذابة التي تتوفر عليها الجزائر و الإجابة على أسئلة المستثمرين الأمريكيين بشأن مناخ الأعمال بالجزائر.
و سيشهد اللقاء مشاركة عدة مسؤولين من شركات أمريكية موجودة في الجزائر و أخرى ترغب في الاستثمار بها.
و أوضح سفير الجزائر بواشنطن مجيد بوقرة أن اللقاء سيشكل أيضا فرصة سانحة للتبادل مع مجموعة الأعمال الأمريكية حول الاستثمار في الجزائر.
و يضم منتدى الأعمال الأمريكي الذي تم إنشائه من طرف الرئيس دويت ايزنهاور لتسهيل الاستثمارات الخاصة الأمريكية بالخارج نحو 200 شركة متعددة الجنسيات.
و يعتبر مجلس الأعمال الملحق بالبيت الأبيض منتدى دائم يسمح لمسؤولي الشركات الأمريكية بالتفاعل مع رؤساء الدول و الحكومات و الوزراء و الموظفين السامين على الصعيد الدولي.
و خلال إقامته بنيويورك سيجري بوشوارب أيضا عدة لقاءات مع مسؤولين أمريكيين و رؤساء مؤسسات.
وسيشارك الوزير في المنتدى الثاني للأعمال إفريقيا-الولايات المتحدة الذي تنظمه وزارة التجارة الأمريكية و بلومبرغ فيلانتروبيا.
و سيجمع المنتدى الذي سيقيم التطور المحقق خلال المنتدى الأول الذي نظم سنة 2014 بواشنطن العديد من رؤساء الدول و مسؤولين سامين أفارقة إضافة إلى رؤساء شركات أمريكية.
و سيتمحور اللقاء الذي سيشارك فيه الرئيس باراك أوباما حول استثمار القطاع الخاص الأمريكي في إفريقيا في عدة قطاعات على غرار المالية و المنشآت القاعدية و الطاقة و الفلاحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم بوشوارب يشارك بنيويورك في لقاء حول فرص الاستثمار بالجزائر غد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق