الجزائر اليوم المنشد العالمي بوخاطر يصور "يتيم" في الجزائر

سودارس 0 تعليق 164 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتواجد المنشد العالمي أحمد بوخاطر في الجزائر في زيارة عمل لتصوير كليب بعنوان "يتيم" بإدارة وتنفيذ الفنان الجزائري فادي طلبي بدعم من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين التي ستشارك في إطلاق العمل كمبادرة للمساعدة في التعريف بالمنظمة بشكل أكبر. وعن فحوى العمل يقول فادي طلبي مدير أعمال المنشد أحمد بوخاطر إن " العمل الفني الكبير الذي حظي بدعم من الأمم المتحدة يعالج موضوع اللاجئين في أنحاء العالم و سيتم تصويره في الجزائر.."
أما عن اختيار الجزائر لاستضافة تصوير هذا العمل الفني والإنساني أضاف فادي "لقد اخترت الجزائر لرغبتي في أن تكون بلدي منبرا ومنصة مهمة لتقديم وإطلاق الأعمال الإنسانية و الهادفة و سأستمر بعون الله في تنفيذ أعمال مماثلة لفنانين آخرين في نفس المجال هذا إافة إلى تعريف الجزائر للعالم كبلد عريق ويملك طبيعة خلابة وبيئة تراثية جميلة وسياحية خلابة وثقافات متعددة".
أعمالي موجهة لمن يتذوقها ويتأثر بها !
في سياق متصل، صرّح الفنان الجزائري المقيم في الامارات فادي طلبي عبر صفحاته في وسائل التواصل الاجتماعي بأن الفن النظيف الذي يقدمه سيفرض نفسه على الساحة الفنية العربية والعالمية في وسط هذا الصخب الفني الذي يميزه ظاهرة الفنانين غير الهادفين الذين ملؤوا الدنيا ضجيجا.
وأضاف فادي بأن الفن يجب أن تكون له رسالة وهدف وإلا ما فائدته؟ مشددا على أن أعماله " ستسمعها أجيال مختلفة ويجب أن تترك الأثر الإيجابي وترقى بذوق من يسمعها ".
وللمنتقدين الذين يرون أنّ مثل هذه الأعمال الفنية التي تركز على المواضيع الإنسانية والوطنية والروحية لن تحدث الفارق على الساحة الفنية يرد فادي طلبي بأن أعماله موجهة فقط لمن يتذوقها ومن يعرفون قيمتها وهم بالملايين عبر العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم المنشد العالمي بوخاطر يصور "يتيم" في الجزائر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق