الجزائر اليوم آلان ميشال: مواجهة اتحاد العاصمة صعبة لكن سنفوز بها

سودارس 0 تعليق 81 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف فريق شباب بلوزداد بيته الثاني
آلان ميشال: مواجهة اتحاد العاصمة صعبة لكن سنفوز بها
وصف الفرنسي آلان ميشال فريق شباب بلوزداد ببيته الثاني وإلا لما عاد إليه بقوله لإحدى المواقع الكروية عشية مواجهة الجار اتحاد العاصمة (لقد تركت مكاني نظيفًا في شباب بلوزداد والجميع يحبني خاصة الجماهير البلوزدادية التي لا أنسى وقفتها معي في الأوقات الحرجة وما عليّ إلا تلبية النداء).
وعليه فالمدرب الفرنسي وبعد عودته من جديد للإشراف على تدريبه يحمل معه معه آمال البلوزداديين في استعادة شيء من البريق الذي بهت مع بداية الموسم وقد تزامنت عودة ميشال إلى أبناء العقيبة مع موعد الديربي العاصمي أمام اتحاد العاصمة حيث وصفه بالقوي كيف لا وأن نقاطه الثلاث تعني الكثير بالنسبة لأصحاب اللونين الأحمر والأبيض خاصة أنه قد يفسح المجال لقطار الشباب بالإقلاع وفي المقابل إيقاف أبناء سوسطارة الذين يتربعون على عرش البطولة رفقة مولودية وهران برصيد 10 نقاط.
وعن لقاء هذا السبت يقول آلان ميشال صراحة الفريق على أتم الاستعداد لخوض مباريات البطولة بقوة رغم أن الفريق انطلق بتعادل أمام مولودية وهران وهزيمة ضد وفاق سطيف ثم فوز على حساب شبيبة الساورة أظن أن الإدارة حافظت على 90 بالمئة من التعداد وعليه فإن كل شيء يحمس على التنافس.
مضيفا: سنواجه بطل الموسم الماضي واللقاء سيكون صعبًا للغاية أمام فريق بدأ الموسم بقوة دون خطأ لأنه بطبيعة حال يضم تعدادًا ثريًا مرصعًا بالنجوم وعليه يبقى اتحاد العاصمة أحسن فريق في الدوري حتى الآن لكن كل شيء سيتحدد على أرضية الملعب وأعتقد أن المعطيات مختلفة عن الموسم الماضي.
وعن هذه النقطة يفسر التقني الفرنسي كلامه بالقول: شباب بلوزداد بقي محافظًا على 90 بالمئة من عناصره مع تدعيم في بعض الخطوط على غرار حراسة المرمى ومحور الدفاع الذي شكل لي صداعا في رأسي بالموسم الماضي وهو الأمر الذي سيسمح لنا بخوض اللقاء في أحسن الظروف إضافة إلى أننا استفدنا من الراحة بعد تأجيل مباراتنا أمام مولودية بجاية ومع ذلك يبقى اتحاد العاصمة من أقوى الفرق حيث يضم أحسن لاعبي الدوري وأحسن اللاعبين الشباب في صورة بن غيت ومزيان.
وعن نقاط قوة وضعف المنافس اتحاد العاصمة أجاب قائلا: نبدأ بنقاط القوة فهي تظهر في اللعب السريع لاتحاد العاصمة على مستوى الأجنحة وعلينا أن نوقف سرعة لاعبيها مثل مزيان وبن غيت وعدم ترك المساحات واسعة ولا بد من التركيز لمدة ساعة ونصف فقط بينما نقاط الضعف فإنني أحتفظ بها لنفسي ولا يمكنني أن أكشف أوراقي للمدرب كافالي.
وعن سؤال إن كان سيدخل الشباب لقاء الاتحاد بنية الثار بعد خسارته الموسم الماضي ذهابًا وإيابًا أجاب بالقول: لا يجب أن ندخل بنية الثأر بل علينا أن نأخذ الدروس من مباريات الموسم الماضي التي كنا نرتكب فيها حماقات ونلعب بسذاجة كلفتنا التراجع إلى الوراء في سلم الترتيب مع نهاية الموسم وبالتالي سنحاول استغلال كل شيء في هذا الديربي لكي نظفر بنقاطه الثلاث.
في الأخير طالب آلان ميشال من انصار الفريق الوقوف كرجل واحد وراء اللاعبين وتشجيعهم بطريقة حضارية من أجل الفوز.
الاتحادية الجزائرية لألعاب القوى
المصادقة على استقالة الرئيس بوراس من اللجنة الأولمبية
صادق المكتب التنفيذي للاتحادية الجزائرية لألعاب القوى في اجتماعه المنعقد عشية أول أمس على استقالة رئيسه عمار بوراس من اللجنة الأولمبية الجزائرية التي كان يشغل بها منصب نائب الرئيس.
وأفاد بيان الاتحادية الجزائرية لألعاب القوى على موقعه الإلكتروني بأن المكتب التنفيذي الذي أجرى اجتماعه بحضور لجان التنسيق الجهوية يتمنى استقالة بقية الأعضاء الممثلين لعائلة ألعاب القوى من اللجنة الأولمبية .
وأضاف ذات المصدر بأن بوراس علل قراره (بالوضعية السائدة حاليا في اللجنة الأولمبية سيما لجنتها الخاصة بتحضير الألعاب الأولمبية) مضيفا بأن ثمة (قرارات هامة اتخذت بدون موافقة الهيئة التنفيذية للجنة الأولمبية وهو ما يرفضه رئيس الاتحادية الجزائرية لألعاب القوى).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم آلان ميشال: مواجهة اتحاد العاصمة صعبة لكن سنفوز بها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق