الجزائر اليوم داربي بارد بين الحراش والنصرية

سودارس 0 تعليق 88 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في افتتاح الرابطة الأولى موبيليس (الجولة الخامسة)
داربي بارد بين الحراش والنصرية
تفتتح عشية اليوم الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بين اتحاد الحراش ونصر حسين داي وسيحتضنها ملعب 5 جويلية وبالنظر إلى العقوبة المسلطة على الفريق الحراشي سيغيب عن اللقاء الجمهور الأمر الذي قد يفقد المباراة نكهتها الخاصة.
وعلى غرار نهار اليوم ستجرى يوم غد مباراة واحدة يتعلق الأمر بقمة المولوديتين العاصمية والوهرانية وسيكون مسرحا لها ملعب عمر حمادي ببلوغين وستلعب هي الأخرى أمام ابواب مغلقة في وجه الجمهور بسبب العقوبة المسلطة على فريق (العميد) على أن تجرى في اليوم الموالي خمس مباريات تتصدرها القمة العاصمية بين الاتحاد والشباب وهي آخر مباراة سيحتضنها ملعب 5 جويلية قبل أن يتم غلقه بعد (فضيحةّ الديدان) التي حولت عشبه الطبيعي إلى تراب.
نشير أن هاته الجولة ستكون مبتورة من مباراة أولمبي المدية وشبيبة بجاية بسبب تنقل الفريق البجاوي إلى العاصمة المغربية الرباط لمواجهة الفتح المحلي يوم الأحد المقبل في إياب الدور النصف نهائي لكأس (كاف).
وبالعودة إلى مواجهة اليوم بين اتحاد الحراش ونصر حسين داي سيأمل الفريق الحراشي تحقيق اول انتصار له في الموسم وهو الذي عجز عن ذلك في الجولات الأربع الأخيرة تعادلين سلبيا (اتحاد بلعباس وشبيبة القبائل) وهزيمتين (أمام مولودية العاصمة 1/2 وشباب باتنة 1/0) وعليه فرصيد اتحاد الحراش نقطتين فقط وأي تعثر في مواجهة اليوم سيزيد من متاعب أبناء المدرب بوعلام شارف في مؤخرة الترتيب وقد يدفع ثمنها ذات المدرب خاصة وأن إدارة النادي كانت قد طالبته في اجتماعها الأخير به بضرورة هزم النصرية.
على عكس اتحاد الحراش يحتل مستضيفه نصر حسين داي بداية يمكن وصفها بالجيدة حيث يحتل المراكز الأمامية برصيد سبع نقاط جناها من فوزين على سريع غليزان على البساط 3/0 وعلى مولودية الجزائر 1/0 وتعادل ببلعباس امام الاتحاد المحلي 2/2 فيما خير مواجهة الجولة الثانية بملعبه امام شبيبة القبائل 1/0.
ومن خلال هاته المقارنة يمكن القول ان أصحاب الزي الأصفر والأحمر مرشحين للفوز وهو الذي سبق لفريق النصرية وإن سحق اتحاد الحراش الموسم الماضي ايابا بذات الملعب 5 جويلية 3/0 فيما خسر مواجهة الذهاب 1/0.
لكن معطيات المباراة تختلف عن مواجهتي الموسم الماضي ففريق النصرية وحتى وإن بلغ الموسم الماضي نهائي كأس الجزائر وخسرها امام الجار المولودية 1/0 إلا أنه أحسن قوة وصلابة هذا الموسم بديل المستوى الراقي الذي قدمه لاعبه في مبارياته الأخيرة حيث لقن لاعبو المولودية درسا في كرة القدم وقبل ذلك كان قد ضيع فوزا كان بين أيديه ببلعباس وحتى وإن خسر مباراة شبيبة القبائل إلا أن زملاء قاسمي قدموا مستوى رائعا وكل من تابع اللقاء قال ان فريق الشبيبة قد سرق الفوز.
لكن في الجهة المقابلة ونظرا للوضعية المزرية التي يعيشها الفريق الحراشي منذ نهاية الموسم الماضي والتي انجر عنها رحيل العديد من الأسماء والتي انعكست جليا في نتائجها في الجولات الأربعة الأخيرة قد يعجز لاعبوه في الصمود في وجه زملاء بن دبكة.
برنامج المباريات:
اليوم الخميس:
في 5 جويلية سا19.00: اتحاد الحراش - نصر حسين داي
غدا الجمعة:
في عمر حمادي سا19.00: مولودية الجزائر _ مولودية وهران
يوم السبت
في غليزان سا17.00: سريع غليزان _ شبيبة الساورة
في تيزي وزو سا18.00: شبيبة القبائل _ شباب باتنة
في 5 جويلية سا19.00: شباب بلوزداد _ اتحاد العاصمة
في قسنطينة سا19.00: شباب قسنطينة _ دفاع تاجنانت
في بلعباس سا19.00: اتحاد بلعباس _ وفاق سطيف

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم داربي بارد بين الحراش والنصرية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق