اخر الاخبار اليوم كاتبة بريطانية تنتقد أنجيلينا جولي: «أنقذي زواجك»

جورنال مصر 0 تعليق 78 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: علقت الكاتبة ومقدمة البرامج البريطانية كيتي هوبكينز، أمس الأربعاء، على طلاق انجليبنا جولي وبراد بيت، ناصحة أنجيلينا جولي بأنها إذا كانت ترغب في الحفاظ على زواجها من براد فعليها أن تقلل الوقت الذي تقضيه في جمع الأطفال ومحاولة إنقاذ العالم وقضاء وقت أطول مع بيت.

وقالت هوبكينز - في مقالها على صحيفة "ديلي ميل" البريطانية - "أستطيع أن أؤكد لك أن أول رد فعل من الكثيرين كان "الضحك "! وهو من حقهم ! سيدتي الصغير من كانت ترتدي ثوب الكمال ليست مثالية على كل حال".

وأضافت "أن جيشا كاملا من النساء اللائي تركهن أزواجهن من أجل فتاة أصغر أو أصدقائهن تركوهن من أجل أخرى أجمل سيغذون هذه الأخبار مثل الرحيق".

وتابعت "حتى لو كنت متزوجة زواجا مريحا، فإن الواقع يقول إن صافرة الغسالة -الآلة- أمر غير مسموح أن يصل لأذن الرجل، أو أن لديك طفلين يتشاجران كالجحيم، هو انتصار تافه.. أعتقد أننا سوف نردد ما يدور في كل مكان.. سرقت بيلي بوب ثورنتون من خطيبته مثلما سرقت براد من جينفر انيستون .. لم تعودي مثل السابق جولي .. والآن تجمعين أوراق طلاقك بالسرعة التي تجمعين بها الأطفال".

وأشارت هوبكينز إلى أن "التعاطف الشعبي لأنجلينا سوف يكون عند حدود الصفر".. منوهة إلى أن جولي لم يكن كافيا لها أن تمثل في الأفلام. فقد كان عليها الكتابة والإخراج أيضا ..والتجول حول العالم لجمع الأطفال مثل الأقراط، ويبدو أنها تقيس الأمومة من حيث الكمية والتنوع، في الوقت الذي تتوجه فيه معظم الأمهات الطبيعيات للصحة والسعادة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم كاتبة بريطانية تنتقد أنجيلينا جولي: «أنقذي زواجك» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق