اخبار ليبيا اليوم تعرض مدير مكتب اوقاف مزدة لمحاولة اغتيال

اخبار ليبيا 0 تعليق 101 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, تعرض مدير مكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية بمزدة، سالم المهدي بشير، إلى محاولة اغتيال في منطقة ابوغرة التي تبعد 17 كلم عن بلدة مزدة.

وقال مصدر أمني من داخل بلدة مزدة لـ«بوابة الوسط» فجر الخميس «أن مدير مكتب اوقاف مزدة سالم المهدي بشير كان يقود سيارته رفقة شقيقه في منطقة ابوغرة حيث فوجئ ببوابة وهمية يقف بها مسلحون أطلقوا على سيارته وابل من الرصاص».

وأضاف المصدر «أن سالم المهدي بشير أصيب بجراح بسيطة أسعف إلى مستشفى مزدة العام واصابة اخيه محمد بإصابات بليغة في مفصل اليد والقدم نقل على إثرها للعلاج في تونس ولم تعرف دوافع المحاولة».

يذكر أن المسؤولين المحليين ببلدة مزدة تعرضوا لعدة محاولات اغتيال وأعمال قتل وخطف وسطو مسلح منها محاولة اغتيال رئيس المجلس المحلي مزدة عبد الحكيم محمد أبوالروين في شهر أبريل الماضي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم تعرض مدير مكتب اوقاف مزدة لمحاولة اغتيال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق