اخبار ليبيا اليوم محتجون من أهالي بلدة الشقيقة يغلقون الطريق الرابط بين الشمال والجنوب

اخبار ليبيا 0 تعليق 151 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, اغلق محتجون من أهالي بلدة الشقيقة الطريق الرابط بين الشمال والجنوب، احتجاجا على سقوط مدنيين في القصف الجوي على مشروع نينة الزراعي.

وقال مصدر محلي لـ«بوابة الوسط» إن شباب غاضبون من قبيلة المشاشية أشعلو النيران في أطارات السيارات وقامو بقطع الطريق ومنعوا حركة المرور لجميع المسافرين باستثناء العائلات والحالات الإنسانية، مشيراً إلى أن جثامين الضحايا سوف يجري احضارها اليوم من مستشفى غريان لعرضها على الطبيب الشرغي ثم للدفن في مقبرة الشقيقة.

وطالب المجلس البلدي «الشقيقة» مجلسي النواب والرئاسي والحكومة الموقتة، أول أمس الثلاثاء، بفتح تحقيق في القصف الجوي الذي أودى بحياة 9 مدنيين وجرح أكثر من 30 في مشروع نينة الزراعي، وعلاج الجرحى بشكل عاجل.

من جانبه أعلن نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، أحمد معيتيق، أن المجلس شرع في اجراء تحقيق عاجل للوصول الى المتورطين في جريمة قصف طيران لمدنيين بمنطقة الجفرة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم محتجون من أهالي بلدة الشقيقة يغلقون الطريق الرابط بين الشمال والجنوب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق