مصر24 - الدوري الإيطالي: يوفنتوس يقسو على كالياري برباعية ويستعيد الصدارة

شاشة نيوز 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالات - استعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تغلب 4-0 على ضيفه كالياري في الجولة الخامسة للمسابقة امس الاربعاء.
 
وأنهى يوفنتوس الشوط الأول متقدماً بثلاثية بيضاء، إذ أحرز دانيلي روجاني الهدف الأول للفريق في الدقيقة 14، وأضاف المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين الهدف الثاني في الدقيقة 34، قبل أن يختتم الفيس أهداف الشوط في الدقيقة 39.

وجاء الهدف الرابع ليوفنتوس في الشوط الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما سجل لوكا سيبيتيلي لاعب كالياري هدفا بالخطأ في مرمى فريقه قبل النهاية بست دقائق.

وعاد يوفنتوس، الذي تلقى هزيمته الأولى في المسابقة في الجولة الماضية بخسارته 1-2 أمام مضيفه إنتر، لصدارة المسابقة مرة أخرى، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، في حين تجمد رصيد كالياري عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.

وفي باق النتائج فاز انتر على امبولي بثنائية ايكاردي، وسحق روما ضيفه كروتوني برباعية نظيفة وتعادل نابولي مع جنوى 0-0.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - الدوري الإيطالي: يوفنتوس يقسو على كالياري برباعية ويستعيد الصدارة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق