عاجل

اخبار السعودية القادسية والهلال.. جرأة تخشى الغضب

سودارس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستكمل اليوم (الخميس) مواجهات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات، إذ يلتقي فريق القادسية بنظيره الهلال على إستاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، والنصر يلاقي الخليج على إستاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، فيما يستضيف الرائد نظيره الفتح في مدينة بريدة. ويسعى الهلال للفوز وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الاتفاق (1-2) وإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده، فيما يأمل فريق القادسية هو الآخر بتحقيق النقاط الثلاث أو نقطة التعادل التي ستكون محفزاً له في المباريات المقبلة، بينما يسعى النصر إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث أمام الخليج، فيما يبحث الأخير عن تحقيق فوزه الأول في الدوري أو نقطة التعادل على أقل تقدير بعد خسارتين من الفيصلي والاتحاد وتعادل أمام الباطن في الجولات الماضية.
أما الرائد فسيعمل أمام ضيفه الفتح على تعويض خسارته في الجولة الماضية من جاره التعاون (1-2) وتحقيق فوزه الثاني، فيما يسعى الفتح لوضع حد لنتائجه السلبية، إذ يملك نقطة واحدة من تعادل وخسارتين ويأمل بتغيير الصورة المزعجة لأنصاره التي ظهر بها في المباريات الثلاث الماضية.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية القادسية والهلال.. جرأة تخشى الغضب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق