اخبار السعودية الاتفاق.. حصاد هنا وهناك

سودارس 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل الاتفاق مسيرة الحصاد الباكر في منافسات دوري جميل للمحترفين، حاصداً مزيداً من النقاط، إذ ظفر أمس (الأربعاء) بالنقاط الثلاث لمباراته أمام ضيفه فريق الباطن (2-1). وخرج الاتفاقيون من إستاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام سعداء بنجاحات فريقهم المتلاحقة على رغم عدم حضورهم بشكل كبير في مدرجات الملعب.
وكانت المباراة شهدت في بدايتها مفاجأة للاتفاقيين، عندما استقبلت شباكهم هدفاً باكراً من الضيوف عبر تسديدة لحسام العنزي (2)، غير أن فرحة الباطن بالتقدم لم تدم، بعدما نشط لاعبو الاتفاق كثيراً لأجل إدراك التعادل والذي تحقق من الغاني فوفانا (9).
وتسبب اعتماد الباطن على الكرات الطولية في عدم تشكيلة لأية خطورة بفضل طول مدافعي الاتفاق وإعادة الكرة سريعاً كهجمة منظمة لأصحاب الدار ما شكل خطورة على الضيوف، الذي تفاقمت مشكلاته وتعرضه لضربة بخروج محترفه لاسانا للإصابة ودخول جدعان الشمري. وتفاوتت أحداث سير المباراة ما بين اندفاع هجومي تارة للاتفاق وأخرى للباطن، وتراجع دفاعي، مع هبوط في رتم المباراة.
واستمرت المحاولات في الشوط الثاني من كلا فريق بحثاً عن هدف التقدم، ومال الاتفاق للتسديد من خارج المنطقة نظراً للصعوبة التي واجهها لاعبوه في المرور من الدفاعات لفريق الباطن.
وزاد ضغط الاتفاق في الثلث الأخير من المباراة، فيما اكتفى الضيوف بالهجمة المرتدة، وكاد هزاع الهزاع المواجه للمرمى أن يضع فريقه في المقدم بكرة رأسية نجح حارس الباطن في الإمساك بها (69)، وأثمر الضغط الاتفاقي عن تسجيله هدف التقدم عن طريق محمد الكويكبي بتسديدة بعيدة في الدقيقة (76) لم تفلح محاولات النجعي في منعها من الدخول في المرمى واضعاً فريقه في المقدم.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الاتفاق.. حصاد هنا وهناك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق