اخبار فلسطين اليوم ليبرمان: ينبغي معرفة المنتصر بالحرب القادمة بوضوح الخميس 22 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث ليبرمان: ينبغي معرفة المنتصر بالحرب القادمة بوضوح واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

قال وزير الجيش الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان إنه "لا ينبغي أن تكون نتيجة المواجهة المقبلة مع حركة المقاومة الإسلامية (حماس) رمادية، ويجب ان تنتهي بحسم المعركة لصالحنا".

ونقل موقع "والا" عن ليبرمان قوله "إنه لا ينبغي أن تسأل الأسئلة عن هوية المنتصر في نهاية المعركة، ويجب أن تكون النتيجة محسومة وبفارق كبير".

وأضاف "لا ينبغي أن يسأل أحدهم في نهاية المعركة: من انتصر؟ يجب أن يكون هناك حسم واضح حتى لا نعيد نفس السؤال".

وزعم ليبرمان أن كيانه من الأماكن الأكثر أمانًا في العالم، لكنه قال: "يجب علينا عدم الانخداع بالواقع؛ فالمواجهتين الأخيرتين وقعتا على الرغم من عدم رغبة الأطراف بها، ولم يتوقع أحد بأن ننجر إليها".

وأضاف "يجب أن نكون يقظين ومستعدين".

وليست هذه المرة الأولى التي يعترف فيها ليبرمان بوضوح بأن المواجهات السابقة مع المقاومة في غزة لم تنته بانتصار قوات الاحتلال.

وكان ليبرمان دعا، في 18 يوليو المنصرم، لضرورة حسم أي معركة قادمة، "وذلك حتى ندفع الخصم للتفكير مليًا بتكرار المواجهة".

وقال ليبرمان أمام لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست: "إذا حاول أحدهم فرض المواجهة علينا، فعلى كل مواجهة أن تنتهي بالحسم، فهذه كلمة السر، وسنكون ملزمين بالقضاء على أي رغبة للمواجهة معنا في المرة المقبلة، لذلك فالحسم هو العنوان".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم ليبرمان: ينبغي معرفة المنتصر بالحرب القادمة بوضوح الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق