"اخبار السيارات" جاكوار F-Pace SVR تظهر على حلبة نوربرجرنج للمرة الأولى

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السيارات اليوم 2016-09-22

شوهدت جاكوار F-Pace SVR الفئة الأقوى من SUV جاكوار الناجح أثناء تجربتها على حلبة نوربرجرنج الشهيرة.

يبدو أن جاكوار غير مكتفية بالـ 380 حصان التي تأتي في أعلى الفئات المتوفرة حالياً وهي F-Pace S ما يجعلها تعمل على فئة SVR الأقوى والتي يتوقع أن تحمل محركاً بقوة لا تقل عن 500 حصان. تظهر بعض التغييرات على هذا النموذج الاختباري بالرغم من كثافة التمويهات إلا أننا نرى صداماً أمامياً بفتحات تهوية أكبر ووفقاً للمصورين فإن جاكوار حاولت الاختباء منهم بعدم تزويدها بعادم رياضي ولكن لا يمكنك اخفاء صوت 500 حصان بسهولة.

تنوي جاكوار منافسة كل من مرسيدس GLC 63 AMG وبورش ماكان تيربو وهو ما يجعلنا نتوقع قوةً كبيرةً عبر محرك V8 سوبرتشارج سعة 5.0 لتر المتوفر في F-Type R أو ربما نرى V6 محسّن ولكنه مستبعد نظراً لحب جاكوار لمحركات الكبيرة. بالطبع ستحمل F-Pace SVR تغييرات تميزها عن باقي فئاتها كالجنوط الكبيرة وفتحات التهوية وبعض الخطوط الشرسة في التصميم الخارجي.

‎السابق كرايسلر باسيفيكا 2017 تُحرز جائزة أفضل اختيار سلامة من IIHS

مهندس كهربائي، أحب السيارات بشغف، أحترم مهندسي نيسان وبورش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار السيارات" جاكوار F-Pace SVR تظهر على حلبة نوربرجرنج للمرة الأولى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سعودي شفت - سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق