اخبار السعودية «حقوق الإنسان» توثق جهود رجال أمننا في الحج

سودارس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تطلق الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان السعودية، اليوم الخميس، مبادرة وطنية؛ لتوثيق جهود رجال أمننا في موسم حج هذا العام، حيث سيتم اختيار أفضل 10 صور تبرز الدور الإنساني لرجال الأمن، وذلك عبر المشاركة ونشر الصور في هاشتاق #إنسانيةأمنناالسعودي، وسيتم منح جوائز مالية بمجموع 200 ألف ريال لأفضل الصور المشاركة. وقد تقرر منح الجوائز التالية للصور الفائزة:
الأول: 50 ألف ريال
الثاني: 40 ألف ريال
الثالث: 30 ألف ريال
الرابع: 20 ألف ريال
من الخامس إلى العاشر: 10 آلاف ريال لكل فائز.
وقد أوضح الدكتور مفلح القحطاني رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان السعودية، أن هذه الحملة التي تتوافق مع اليوم الوطني السعودي، هدفها إبراز الجهد الكبير الذي قام به رجال الأمن في موسم حج هذا العام؛ لخدمة حجاج بيت الله الحرام.
وقال القحطاني: «إن المشاركة ستكون مفتوحة للجميع من مصورين محترفين أو هواه أو حتى صور تم تصويرها بكاميرات الهواتف، لكن بشرط أن تكون الصورة من موسم حج 1437ه وأن يكون المشارك هو ملتقط الصورة الأصلي».
وسيستمر هاشتاق #إنسانيةأمنناالسعودي على «تويتر» لمدة ثلاثة أيام، وهى الخميس 22 والجمعة 23 والسبت 24 سبتمبر 2016، وسيتم اختيار الفائزين بناء على تفاعل الناس في مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة إضافة إلى رأي لجنة التحكيم.
وسيتم إعلان اسماء الفائزين في مطلع الشهر المقبل محرم 1438 الموافق أكتوبر 2016.
وأضاف إن هذه المبادرة ستكون برعاية وتنظيم من الجمعية، وستكون مجموعة دلة البركة هى الراعي الرئيسي للمبادرة والممول لجوائزها، ونشكر الشيخ صالح كامل على دعم هذه المبادرة الوطنية الفعالة، كما ستكون قناة صاحي هي الراعي الإعلامي المرئي، وصحيفتا سبق وعين اليوم الراعي الصحفي الإلكتروني، وإذاعتا mix-fm وu-fm رعاة إذاعيين.
وجددت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان تهنئتها للقيادة والوطن والمواطنين والمقيمين بالذكرى ال86 لتأسيس المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود يرحمه الله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية «حقوق الإنسان» توثق جهود رجال أمننا في الحج في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق