عاجل

اخبار السعودية الاتفاق الكبير.. يتصدر «جميل»

سودارس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أضاف الاتفاق ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده في بنك الدوري عقب فوزه المستحق على ضيفه الباطن 2 /1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة لدوري جميل للمحترفين. وسجل هدفي الاتفاق المحترف الغيني أبو بكر فوفانا في الدقيقة (8) ومحمد الكويكبي في الدقيقة (76) فيما سجل هدف الباطن الوحيد وليد حزام في الدقيقة (2) وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى 9 نقاط محافظا على الوصافة في حين بقي الباطن على رصيده السابق 4 نقاط في المركز السابع.
ولم يمض على انطلاقة الشوط الأول سوى دقيقة واحدة حتى أخذ الباطن الأسبقية بواسطة وليد حزام الذي صوب كرة قوية من مسافة بعيدة استقرت في المقص الأيسر للحارس احمد الكسار (2) وكاد الاتفاق أن يعدل النتيجة بعد ثلاث دقائق ولكن كرة الكاميروني أمينو بوبا مرت بجوار القائم (5) ولكنه نجح بعد ذلك في إدراك التعادل عن طريق الغيني أبو بكر فوفانا الذي كسر مصيدة التسلل وتجاوز الحارس منصور النجعي ولعب الكرة في المرمى الخالي (8) وبعد الهدف فرض الاتفاق أسلوبه على مجريات هذا الشوط ولاحت له أكثر من فرصة كان أخطرها تصويبة جمعان الدوسري التي مرت بمحاذاة القائم (45).
وفي الشوط الثاني قل عطاء الفريقين ولاحت فرصة للاتفاق لأخذ الأسبقية ولكن رأسية البديل هزاع الهزاع وصلت سهلة للحارس منصور النجعي (69) ومن هجمة منسقة نجح محمد الكويكبي في إضافة الهدف الثاني للاتفاق إثر كرة صوبها أرضية على يسار منصور النجعي (76) وفي الدقائق المتبقية تبادل الفريقان الهجمات ولكنها لم تشكل خطورة على المرميين حتى أعلن الحكم عن نهايتها بفوز الاتفاق بهدفين لهدف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية الاتفاق الكبير.. يتصدر «جميل» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق