عاجل

اخبار فلسطين اليوم نتنياهو: المستوطنات ليست عقبة وانسحابنا من الـ67 لن يحل الصراع الخميس 22 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث نتنياهو: المستوطنات ليست عقبة وانسحابنا من الـ67 لن يحل الصراع واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

قال رئيس حكومة الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو "إن المستوطنات ليست أساس الصراع مع الفلسطينيين ولا تشكل أية عقبة، معتبرا أن الانسحاب من أراضي الـ 67 لن يحل الصراع".

ونقل مصدر في حاشية نتنياهو للإذاعة الإسرائيلية العامة، عنه هذه الأقوال إنها وردت خلال اجتماعه الليلة الماضية مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما في نيويورك.

وأضاف المصدر أن الاجتماع بين الاثنين كان إيجابيًا، وأن الخلافات بينهما كانت في مسألة المستوطنات على هامش الاجتماع.

وأشار المصدر إلى أن نتنياهو أكد لأوباما "أن المستوطنات ليست أساس الصراع مع الفلسطينيين ولا تشكل أية عقبة".

وأكد نتنياهو بالقول "إن الانسحاب إلى حدود عام 67 لن يؤدي إلى حل المشكلة".

 من جانبه، قال مسؤول أمريكي كبير إن الرئيس اوباما أعرب عن قلق الولايات المتحدة العميق من توسيع المستوطنات الامر الذي يمس بتحقيق حل الدولتين.

واستغرق الاجتماع المغلق بين أوباما ونتنياهو نحو ساعة، ومن المقرر أن يلقي الأخير كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيو يورك اليوم الخميس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم نتنياهو: المستوطنات ليست عقبة وانسحابنا من الـ67 لن يحل الصراع الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق