مصر24 - هل سيرد غوارديولا على هذا الادعاء الخطير من وكيل اعمال توريه ؟

شاشة نيوز 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالات - لا تزال الحرب مشتعلة بين الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي والأوكراني ديميتري سيلوك وكيل أعمال الإيفواري يايا توريه بعد رفض الأخير الإعتذار عن تصريحاته ليصعد الخلاف بإدعاءات نارية جديدة.

وكان غوارديولا قد أعلن يوم الثلاثاء عن تجميد توريه إلا في حال إعتذار سيلوك عن تصريحاته المستفزة التي سخر فيها من مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق.

لكن رد سيلوك عليه بسرعة مؤكداً بأن على غوارديولا الإعتذار في البداية للتشيلي مانويل بيليغريني بعد أن تم الإعلان عن قدومه كخليفة له قبل نهاية الموسم الماضي بأربعة أشهر، وأيضاً للإنجليزي جو هارت بعد أن رحل عن النادي معاراً لتورينو الإيطالي.

اليوم الأربعاء، صعد سيلوك حديثه بإدعاءات سيكون لها صداً كبيراً في وسائل الإعلام بعد إتهامه غوارديولا بوصف السيتي بنادي قاذورات عندما كان توريه يريد الإنتقال له بعد قراره بالرحيل عن برشلونة في 2010.

وقال سيلوك في حديث مع إذاعة برشلونة: “عندما غادر توريه برشلونة إلى السيتي، قال له غوارديولا بأنه ذاهب إلى نادي قاذورات. الآن، غوارديولا أتى إلى نادي القاذورات هذا، فهو يحب المال أكثر من كرة القدم”.

وتوجه إتهامات لغوارديولا بأنه ينتهز الفرص السهلة منذ رحيله عن برشلونة حيث درب بايرن ميونخ لثلاثة مواسم والآن السيتي حيث تُعتبر الأندية الأغنى في ألمانيا وإنجلترا على التوالي.

ويُشار إلى أن غوارديولا يُعتبر أكثر مدرب جنياً للمال حالياً حيث يحصل على راتب سنوي مع السيتي يصل إلى 15,3 مليون جنيه إسترليني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - هل سيرد غوارديولا على هذا الادعاء الخطير من وكيل اعمال توريه ؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق