مصر24 - ديربي مانشستر ومواجهات نارية بالشهر القادم

شاشة نيوز 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 وكالات - أسفرت قرعة الدور الرابع من بطولة الكابيتال وان "كأس رابطة الأندية المحترفة" عن مواجهات مثيرة للغاية في الشهر القادم، حيث سيحصل جوزيه مورينيو على فرصة للثأر سريعًا من بيب جوارديولا عندما يواجه فريقه مانشستر يونايتد جاره وغريمه مانشستر سيتي في ديربي المدينة.

وكان مانشستر سيتي قد فاز على اليونايتد بقيادة المدرب الإسباني بنتيجة 1-2 على ملعب الأولد ترافورد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أسابيع، وحان الوقت لتجديد ذلك التحدي بين المدربين الإسباني والبرتغالي بعد فوز اليونايتد على نورثامبتون  3-1 والسيتي على سوانزي 2-1.

بينما سيكون على ليفربول مواجهة توتنهام على أرضه وذلك بعد تغلب السبيرز على جلينجهام 5-0 مساء  الأربعاء، ومن جهة أخرى سيلاقي تشيلسي وست هام يونايتد على ملعب لندن.

وجاءت بقية المواجهات كالتالي: بريستول سيتي ضد هال سيتي، آرسنال ضد ريدينج - ليدز ضد نورويتش سيتي - نيوكاسل ضد بريستون وساوثامبتون ضد سندرلاند وسوف تُلعب هذه المباريات في يوم 24 أكتوبر القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - ديربي مانشستر ومواجهات نارية بالشهر القادم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق