منوعات أحمد كرارة: سعيد لعرض «أمير الليل» خارج السباق الرمضاني

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر الفنان أحمد كرارة عن سعادته بعرض مسلسل "أمير الليل" خارج السباق الرمضاني، والذي يعد أول تجربة له في مجال الدراما التليفزيونية في مسلسل من أضخم الأعمال الدرامية في لبنان.

وقال كرارة: "أسعدني للغاية عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني على شاشة قناتي  "إل بي سي وسي دي إل" ليتاح له فرصة مناسبة للمشاهدة، حيث تتعرض العديد من الأعمال الدرامية الجيدة لظلم كبير نتيجة عزوف شريحة كبيرة من الجمهور عنها، خاصة وسط الكم الهائل من الأعمال الدرامية المعروضة لكبار النجوم خلال الشهر الكريم، لافتا إلى أن المسلسل توافرت فيه كافة مقومات نجاح أي عمل درامي.

وأضاف: لم أتردد لحظة في الموافقة على المشاركة في المسلسل، بعد قراءة السيناريو المحكم الخاص بالعمل، وخاصة أن أحداثه تدور في إطار تاريخى رومانسي حول فترة الانتداب وزمن الأربعينيات في لبنان، وعن الفساد والكذب والخيانة والرشوة، مقارنة مع الأمانة والإخلاص والطيبة، معربا عن سعادته بالتعاون مع المخرج إيلي بربري وكل من النجوم رامي عياش وميس حمدان وداليدا خليل.

"أمير الليل" تأليف منى طايع وإخراج إيلي بربري وإنتاج إم أند إم وطايع إنتربرايزس، ومشرف على العمل ميلاد أبى رعد ومنتج منفذ ماى أبى رعد، وبطولة رامي عياش، وأحمد كرارة، وميس حمدان، ودليدا خليل وكوكبة أخرى من نجوم لبنان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات أحمد كرارة: سعيد لعرض «أمير الليل» خارج السباق الرمضاني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق