مصر24 - لومينارك .... كمال مائدة الأسرة

شاشة نيوز 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله -أشكالاً واسعة من مجموعات الأواني الزجاجية المختلفة، تقدمها لومينارك العلامة التجارية الفرنسية، والذي يساعدها في ذلك الإبداع الذي تنتجه دوماً، حيث تتمتع لومينارك بألوانها الزاهية، ومنتجاتها العملية، المتينة، والعصرية. وتهدف من خلال مصمميها ومهندسيها إلى إضفاء لمسة جمال وإشراق على المائدة، من وجبة الفطور وحتى العشاء، لتتناسب منتجاتها مع كل الأذواق والأعمار. 

حريصة هي لومينارك على تقديم كل ما هو أنيق وعصري، فمنتجاتها تخضع لفحوصات عديدة عبر "معمل كفاءة الجودة" ففيه تتوفر كل أدوات المراقبة والفحص المصممة بغرض زيادة الاستخدام اليومي للمنتج، ما يجعل هذه المنتجات مميزة بقوتها وقدرتها على مقاومة العديد من الصدمات، فهي أقوى من المنتجات الأخرى بثلاث مرات، وجميع المنتجات الأخرى مثل (الأوعية، الأطباق، الفناجين، الكاسات، والأواني الزجاجية) تخضع لمعالجة حرارية خاصة تسمى التقسية لضمان مقاومة أفضل.

وقد إبتكرت لومينارك ثلاثة أواني زجاجية أصيلة ذات مظهر عصري للغاية، وعلى الرغم من أن المطاعم تستخدم الكثير من التخيلات الهادفة إلى إضفاء النكهة والقيمة الخاصة بالتغذية والجودة التي وصلنا إليها، إلا أن مصممي وصناع أدوات المائدة يعملون دوماً على تطوير المفاهيم المبتكرة أكثر وأكثر.

وتتميز أوعية «PUREBOX» من «Luminarc» الفرنسية عن غيرها من أوعية حفظ الطعام العادية بأنها تخضع لفحوصات عديدة عبر «معمل كفاءة الجودة» حيث تتوفر كل أدوات المراقبة والفحص المصممة بغرض زيادة الاستخدام اليومي للمنتج.

أواني الطعام والأواني الزجاجية والسكاكين والمستلزمات الأخرى، هي بعض الأدوات التي تساهم في حياتك اليومية، وابتداءً من هذه اللحظة، سوف يختلف أسلوبك في إعداد وجبات الطعام بشكل جذري لأنك ستخلقين جواً فريداً في كل وجبة لدى إستخدام لومينارك التي ستدهش ضيوفك من أنواع الطعام إلى أسلوب التقديم، فمنتجات لومينارك مصنوعة من الزجاج وهو مادة غير مسامية في جميع أشكالها (شفاف، أو ملون) ومن ثم فإنه لا يحتفظ بأية كائنات حية دقيقة يمكن أن تؤدي إلى التلوث البكتيري وصحي بنسبة 100%. 

الجدير ذكره هنا أن منتجات لومينارك بأنواعها وألوانها المختلفة متوفرة لدى محلات الأدوات المنزلية والمعارض عبر مجموعة مسلماني، الوكيل الحصري لجميع منتجات لومينارك في فلسطين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - لومينارك .... كمال مائدة الأسرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق