اخبار ليبيا اليوم جينتيلوني: آمل في أن تستخدم مصر نفوذها لتعزيز الحوار بين شرق ليبيا وحكومة الوفاق

اخبار ليبيا 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 العاجلة حيث, أعرب وزير الخارجية الإيطالي باولو جينتيلوني عن أمله في أن تستخدم مصر نفوذها لتعزيز الحوار بين شرق ليبيا وحكومة الوفاق الوطني.

وقال جينتيلوني في مقابلة مع صحيفة (لاريبوبليكا) الإيطالية إن الظروف في ليبيا حاسمة بالنسبة لأمن مصر، فضلا عن أمن البلدان الأخرى في المنطقة، لذلك نتفهم الاهتمام المستمر من الحكومة المصرية بشأن الوضع الليبي حسب قوله.

وأضاف وزير الخارجية أن مصر دائما تؤكد دعمها لعملية الاستقرار المطلوبة من جانب الأمم المتحدة، وأنها تدعم حكومة السراج، لذا فإن الأمل معقود في أن تعمل مصر على تنشيط نفوذها الذي لا شك فيه، لتعزيز الحوار بين شرق البلاد وطرابلس.

وأكد جينتيلوني أن الانقسام في ليبيا سيكون له تأثير مزعزع للاستقرار على جميع الدول المجاورة، وأن مصلحة مصر وإيطاليا تكمن في العمل معا من أجل ليبيا موحدة ومستقرة.

The post جينتيلوني: آمل في أن تستخدم مصر نفوذها لتعزيز الحوار بين شرق ليبيا وحكومة الوفاق appeared first on قناة ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم جينتيلوني: آمل في أن تستخدم مصر نفوذها لتعزيز الحوار بين شرق ليبيا وحكومة الوفاق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق